منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«جسور» تفتتح فروعاً فى 14 دولة خلال 2022


«سعيد»: خدمات لوجستية وتأمينية وتمويلية تقدمها الشركة تسهيلاً على المُصدرين

تُجهز شركة النصر للتصدير والاستيراد (جسور)، لافتتاح 14 فرعاً لها فى 4 قارات مختلفة، خلال العام المقبل، وذلك بهدف تقديم المساعدات الممكنة للصادرات المصرية عبر خدمات الوساطة التجارية التى تقدمها «جسور».

قال أشرف سعيد، العضو المنتدب التنفيذى لشركة جسور، لـ«البورصة»، إنَّ دور الشركة الاهتمام بتنفيذ أعمال الوساطة التجارية، وليس تخزين السلع فى المخازن التابعة لها، وتكون الوساطة بين المصدرين من مصر، والمستوردين من الدول التى تملك الشركة مخازن بها.

أوضح أن الوساطة التجارية ستكون على شكل توريد عينات من البضائع المصرية، وعرضها على المستوردين بالمخازن، وإذا تم الاتفاق على شراء سلعة ما سيتم توصيل المشترى بالشركة صاحبة المنتج فى مصر.

أضاف «سعيد»، أنه يجرى التجهيز لافتتاح 6 فروع تابعة لـ«جسور» منتصف شهر يناير المقبل، 3 منها فى قارة أفريقيا بدول غانا والكاميرون والسودان، ودولة واحدة فى أوروبا هى فرنسا، وفى آسيا الصين ودبى.

تابع: «كما سيتم افتتاح 8 فروع فى النصف الثانى من العام 2021 أيضاً، فى دول أمريكا، والبرازيل، والهند، وروسيا، وألمانيا، وجنوب أفريقيا، وماليزيا».

أشار إلى أن الشركة غيرت استراتيجية عملها فيما يخص الصادرات، وليس الاسم فقط، الذى تحول من النصر للاستيراد والتصدير إلى «جسور»، واتجهت لتعيين مسئولين عن المخازن فى كل دولة من أبناء تلك الدولة، وذلك لمعرفتهم بأذواق المستهلكين وثقافتهم.

أضاف أنه سيتم التعاقد مع مجموعة من البائعين فى كل دولة لتسويق المنتجات المصرية، مع وكالات التسويق فى كل دولة، والبلاد المحيطة أيضاً.

بخلاف خدمات الوساطة التجارية التى تُقدمها «جسور»، وهى 3 خدمات رئيسية أخرى، لوجستية، وتأمينية، وتمويلية.

قال «سعيد»، إن «جسور» تُقدم الخدمات اللوجستية لتسهيل عملية الشحن كما تُقدم الخدمات التأمينية على البضائع المشحونة إلى أى دولة تتواجد بها «جسور»، من خلال شراكة مع شركة مصر للتأمين وأحد البنوك المحلية.

أوضح أن شركات عدة من الفئة المتوسطة والصغيرة حين يصل إليها أمر توريد عبر «جسور» لا تستطيع التنفيذ، ربما بسبب السيولة، لذا تقدم الشركة المساعدة عن طريق البنك الذى تعاقدت معه لتوفير التمويل لها على أن يكون القرض بضمان أمر التوريد الذى تُقدمه «جسور».

وذكر «سعيد»، فى تصريحات سابقة، أن الشركة تستهدف وصول عدد المنتجات على الكتالوج الإلكترونى الخاص بها لنحو 10 آلاف منتج بحلول يناير 2022.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: جسور

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/12/19/1491943