منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ماستر بيلدر جروب” توقع شراكة مع “SAP” للتحول الرقمى


وقعت شركة “ماستر بيلدر جروب للتطوير العقارى” شراكة للتحول الرقمى مع شركة “SAP”، بهدف دعم العمليات التشغيلية وتسهيل الوصول إلى البيانات والمعلومات الناتجة عنها، بالإضافة إلى دعم وتعزيز بنيتها التحتية التجارية والرقمية، وذلك ضمن استراتيجة الشركة للتحول الرقمى.

وقال الدكتور عمرو العدل، الرئيس التنفيذى لشركة “MBG”، إن هذه الشراكة تهدف إلى تعزيز قدرات الشركة وإنشاء بنية معلوماتية حديثة لزيادة القدرة التنافسية للشركة وتعزيز التطوير، وذلك بغرض توسيع نطاق حلول الأعمال ليصبح أكثر شمولاً وتكاملاً وخلق مرونة أكثر فى أداء المهام تساعد فى تعزيز اتخاذ القرارات المبنية على البيانات الدقيقة للتمكن من تلبية احتياجات العملاء بمرونة وكفاءة.

وأوضح العدل أن منصات تطبيقات الأعمال من “SAP” ستتيح المجال أمام الشركة للوصول الفورى إلى المعلومات المطلوبة التى تساعد على اتخاذ القرارات المباشرة المستندة إلى البيانات، ومن المنتظر أن تؤدى إلى تنفيذ إجراءات الأعمال بشكل ينسجم مع المعايير العالمية لممارسة الأعمال التجارية، بالإضافة إلى الارتقاء بمهارات الموظفين.

وأضاف العدل أن اهتمام الشركة بالتحول الرقمى يتماشى مع رؤية الدولة، بالإضافة إلى الطفرة التى يشهدها القطاع العقارى والتطور الملحوظ والتكنولوجيا المستخدمة فى العاصمة الإدارية وغيرها من المدن الذكية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/12/26/1494005