منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




اجتماع جديد لـ«تجار سيارات» مع «حماية المستهلك» الأربعاء المقبل


تجهز شعبة السيارات بغرفة القاهرة التجارية لعقد اجتماع مع الدكتور ايمن حسام رئيس جهاز حماية المستهلك الأربعاء المقبل لبحث حل المشكلات التي تواجههم.

قال مصدر بالغرفة التجارية لـ «البورصة»، إن الشعبة شكلت لجنة مشتركة من أعضاء مجلس إدارة الشعبة وممثلي جهاز حماية المستهلك برئاسة الدكتور صلاح الكمونى و(علاء السبع، ومنتصر زيتون) وعدد من مسئولى وكلاء السيارات؛ لبحث الملفات والقضايا التى تخص أنشطة قطاع السيارات والعمل على حل الأزمات التى تواجه العاملين فى المجال والمستهلكين أيضا.

أوضح أن اللجنة المشكلة ستتولى إجراءات جميع المباحثات والمناقشات التى ستدور مع جهاز حماية المستهلك حول الملفات والقضايا المتعلقة بأنشطة قطاع السيارات وستعمل على عرض كافة المقترحات التى من خلالها سيتم تذليل العقبات التى تواجه العاملين فى مجال سوق السيارات مع الالتزام بضمان حقوق المستهلكين بما يتماشى مع القرارات واللوائح المنظمة لآليات بيئة العمل الصادرة من قبل الجهاز.

وسبق أن قرر جهاز حماية المستهلك إعداد استمارة خاصة توضح آليات الحجز المسبق على السيارات الجديدة، وسيتم مناقشة بنودها مع اللجنة التي تم تشكيلها للتوصل إلى صيغة ملائمة تضمن حماية المستهلكين دون تضرر التجار، وفقا لما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع الذي عُقد بداية الشهر الجاري بين تجار الشعبة وممثلي جهاز حماية المستهلك.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/12/26/1494206