منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




رئيس شركة الإسكندرية للزيوت: إنشاء 3 مصانع جديدة 


قال المهندس أحمد عبدالوهاب رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية للزيوت والصابون التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية إن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وافق على إنشاء ثلاث مصانع جديدة في 3 محافظات بطاقة إنتاجية تصل 5 آلاف طن يومياً.

وأوضح أنه سيتم إنشاء مصنع منها في مدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية لاستخلاص الزيوت من بذور النباتات بطاقة إنتاجية 3 آلاف طن يومياً بالإضافة إلى تكرير وتعبئة 800 طن يومياً.

وأشار إلى اقتراح بإقامة مصنع آخر في مدينة السادات أو مدينة العاشر وسيكون لتعبئة وتكرير الزيوت من بذور النباتات، بطاقة إنتاجية 800 طن يومياً و المصنع الثالث  سيقام فى محافظة سوهاج علي أرض شركة النيل التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية وذلك لاستخلاص الزيوت من بذور النباتات بطاقة إنتاجية ألفى طن يومياً وتكرير وتعبئه 800 طن يومياً.

اضاف رئيس شركة الزيوت أنه يتم أيضَا إنتاج منظفات بكمية تصل إلى 12 ألف طن وصابون 3 آلاف طن سنويًا، كما تم تصدير كميات من المنظفات والصابون إلى بعض الدول الأفريقية والعربية بقيمة 30 مليون جنيه خلال العام الماضي وتستهدف الشركة صادرات بقيمة 32 مليون جنيه العام الجارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/12/27/1494454