منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




رئيس “الضرائب”: ندوات مجانية عن كيفية تقديم الإقرار إلكترونيا


قال رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب إن المصلحة تقوم بتقديم كافة الخدمات والتيسيرات لمساعدة الممولين على تقديم إقراراتهم الضريبية إلكترونيا بكل سهولة، وبدون أي عقبات، وذلك من خلال قيامها بتنظيم سلسلة من الندوات المجانية عن كيفية تقديم الإقرار الضريبي إلكترونيًا لكل من الممولين والمحاسبين مجاناً سواء على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة أو منظومة الإقرارات الإلكترونية .

وأضاف عبد القادر، في بيان له اليوم، يأتي ذلك تنفيذّا لتوجيهات وزير المالية بنشر الوعي الضريبي على نطاق واسع، وكذلك تقديم التيسيرات للممولين ، وخاصة مع قرب بداية موسم الإقرارات الضريبية في أول يناير القادم.

وأشار إلى أنه تم توفير محاضرين على درجة عالية من الكفاءة والاحترافية لشرح كيفية تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيا ، ومساعدة الممولين، وتقديم الدعم الفني لهم، وحل كافة المشكلات والعقبات، والإجابة على جميع الاستفسارات.

وناشد الممولين بضرورة حضور ندوات التوعية الضريبية المجانية التي تنظمها المصلحة، وذلك للاستفادة من الشرح الذي يقدم خلالها ، والتي تساعدهم على تقديم إقراراتهم الضريبية الإلكترونية بكل سهولة ويسر على المنظومة ويتم خلالها الرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات .

ومن جانبها، أكدت مها علي رئيس وحدة الإعلام مكتب رئيس المصلحة أن مصلحة الضرائب حريصة على نشر الوعي الضريبي بكافة مشروعات التطوير والميكنة التي تشهدها المصلحة، وما تتطلبه من التزامات من قبل الممولين ، من خلال كافة الوسائل المتاحة ومن أهمها عقد الندوات الضريبية والتي يتم دعوة المجتمع الضريبي لحضورها من خلال التواصل مع وحدة الإعلام على الإيميل التالي tax.media@eta.gov.eg سواء بالحضور الفعلي أو من خلال ندوات التوعية التي تتم عبر تقنية الفيديو كونفرانس .

ولفتت إلى أن هذه الندوات قد لاقت نجاحًا باهرًا ، و اهتمامًا بالغًا من المجتمع الضريبي لحضورها والاستفادة منها ، مشيرة إلى أنه يتم عمل تغطية إعلامية لهذه الندوات على أوسع نطاق لكي يتحقق الوعي الضريبي المنشود، ويتم نشر هذه الندوات مسجلة على قناة اليوتيوب الرسمية لمصلحة الضرائب .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2021/12/28/1494669