منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مصر كابيتال تنهي إصدار توريق بقيمة 305.5 مليون جنيه لصالح رواج للتمويل


أنهت شركة مصر كابيتال، ذراع خدمات بنوك الاستثمار لبنك مصر عن إتمام صفقة الإصدار الرابع بقيمة 305.5 مليون جنيه مصري لصالح شركة رواج للتمويل الاستهلاكي، مقابل الحقوق المالية المحالة إلى شركة توريق للتوريق.

ويأتي الإصدار على أربعة شرائح، الأولى بقيمة 36 مليون جنيه بفترة استحقاق ثمانية أشهر، والثانية بقيمة 35.3 مليون جنيه مصري بفترة استحقاق ثلاثة عشرة شهرًا، والثالثة بقيمة 156 مليون جنيه بفترة استحقاق سبعة وثلاثون شهرًا، والرابعة بقيمة 78.2 مليون جنيه بفترة استحقاق ستون شهرًا، بعد الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية.

ويأتي الإصدار في غضون أيام بعد الإعلان عن الإتمام الناجح لإصدار سندات توريق لصالح شركة جلوبال كورب للخدمات المالية، ويعد سادس الإصدارات التي تنفذها مصر كابيتال خلال العام الجاري.

وقال خليل البواب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر كابيتال، إن استكمال سلسلة الصفقات البارزة التي انفردت بها الشركة خلال العام الجاري، خاصة العمل على إتمام إصداري سندات في فترة زمنية قصيرة.

وأضاف أن نجاح الإصدار يأتي كأفضل ختام لعام شهد العديد من الإنجازات للشركة على كافة الأصعدة سواء كانت إطلاق صناديق استثمار متعددة أو إطلاق منصتي استثمار مباشر في كل من الرعاية الصحية وخدمات التعليم، أو بدء نشاط وتنمية أعمال شركة مصر كابيتال الوساطة في السندات.

وقامت مصر كابيتال بدور المستشار المالي الأوحد ومدير الإصدار ومرتب والمنسق العام والمروج الاكتتاب، بالإضافة لقيام مصر كابيتال وبنك مصر والبنك الأهلي والبنك العربي الافريقي بدور ضامني التغطية، بالإضافة ألي قيام مكتب الدريني وشركاه بدور المستشار القانوني للطرح ومكتب ارنست أند يونج بدور مراقب حسابات الإصدار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/12/30/1495125