منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ميدور” تبدأ إنتاج السولار بمواصفات “EURO 5” منتصف 2022


قال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، إن مصفاة شركة الشرق الأوسط لتكرير البترول “ميدور” ستبدأ في إنتاج السولار بمواصفات “EURO 5” المطابق للمواصفات العالمية، مع بدء دخول بعض الوحدات الإنتاجية الحديثة والمُعدلة حيز التشغيل التجريبي منتصف عام 2022، على أن يتم الانتهاء من التشغيل التجريبي الكامل للوحدات الإنتاجية مع حلول نهاية عام 2022.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة شركة “ميدور”، والذي بحث الموقف التنفيذي لأعمال مشروع التوسعات لزيادة الطاقة الإنتاجية لمصفاة تكرير “ميدور” بالإسكندرية التي سترفع طاقة التكرير بنسبة 60% والبالغ تكلفته الاستثمارية 2.4 مليار دولار، وفقا لبيان وزارة البترول اليوم الثلاثاء.

كما ناقش الاجتماع الاستراتيجية التشغيلية التجارية للشركة خلال العام الحالي 2022 على أساس تعظيم التشغيل لكافة الوحدات الإنتاجية والوصول للطاقة القصوى وإعطاء أولوية توفير المنتجات البترولية المختلفة إلى السوق المحلية.

وتم خلال الاجتماع استعراض المساهمات المجتمعية لشركة “ميدور” بالتنسيق مع اللجنة العليا لتنفيذ استراتيجية قطاع البترول للمسئولية المجتمعية، حيث بلغ إجمالي ما تم التبرع به خلال عام 2021 نحو 15.5 مليون جنيه للمساهمة في دعم النواحي الصحية وتطوير المناطق المحيطة بالشركة بالإسكندرية ودعم الأنشطة المجتمعية بهذه المناطق.

أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/01/04/1496378