منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“غرفة الصناعات الهندسية” تعقد انتخابات مجلس إدارة الشعب خلال أسبوعين


تعقد غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، انتخابات الشُعب التابعة لها خلال الأسبوعين المقبلين.

قال محمد المهندس، رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، إن الغرفة ستعقد اجتماع مجلس إدارتها خلال النصف الثانى من يناير الجارى بالتشكيل الجديد.

وأضاف المهندس، أن بعض الشُعب الصناعية سوف تستمر بنفس تشكيل مجلس الإدارة خلال الدورة الانتخابية الجديدة.

وأوضح فى تصريحات سابقة، أن الغرفة تبحث فصل شعبة الآلات والمعدات والماكينات إلى شعبتين منفصلتين، وذلك إلى شعبة للماكينات والمعدات التصنيعية وأخرى لمعدات التعبئة والتغليف، إذ أن مستهلكى كل منهما مختلفين عن بعضهما.

وفاز محمد المهندس، برئاسة غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، خلال الجلسة الإجرائية التى عقدت ديسمبر الماضي، لاختيار الرئيس والوكيلين وأعضاء هيئة المكتب وممثل الغرفة فى مجلس إدارة الاتحاد.

كما حصل كل من محمد العايدى وحمادة داوود على منصب وكلاء الغرفة، فيما فاز محمد البودى ورأفت الخناجرى بعضوية هيئة المكتب بالغرفة، وتم اختيار بسيم يوسف ممثلاً للغرفة بمجلس إدارة اتحاد الصناعات، وعينت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، شيماء عليبة، ويوسف مجدي خليل، ورشا الكردي، لعضوية مجلس إدارة الغرفة.

وأنشئت الغرفة بالقرار الجمهوري رقم 453 لعام 1958 وهى واحدة من 20 غرفة صناعية أعضاء اتحاد الصناعات المصرية وتضم حوالى 4000 عضو، بموجب قرار الإنشاء فهي تغطي قطاع الصناعات الهندسية في مصر من خلال 11 شُعبة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/01/09/1497414