منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“بورتو جروب” تكشف سبب تغيير اسمها إلى “المطورون العرب القابضة”


الاسم الجديد يتوافق مع خطة الشركة التوسعية وهيكل مساهميها الجديد

فتح الله: نسعى لتدشين علامة تجارية جديدة قائمة على سابقة أعمالنا ورؤيتنا المستقبلية

أعلنت شركة “بورتو جروب” تغيير اسم علامتها التجارية ليصبح “المطورون العرب القابضة”، لتتوافق مع هيكل مساهميها ودخول مساهمات جديدة من مستثمرين عرب فى هيكل ملكية الشركة.

وقال جمال فتح الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة المطورون العرب القابضة، إن تغيير الاسم صدر بموافقة الجمعية العامة غير العادية للمساهمين، وجاء هذا التغيير فى إطار وجود عدد من المستثمرين العرب فى هيكل مساهمى الشركة، فضلا عن وجود رؤية طموحة تسعى الشركة لتحقيقها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن تغيير العلامة التجارية للشركة يتناسب مع رؤية مجلس الإدارة الجديد ورغبته فى وجود تغيرات جوهرية وشكلية تساهم فى تعزيز سمعة الشركة بالسوق وتستفيد من تاريخها الطويل وسابقة أعمالها، فضلا عن خطتها التى وضعتها الفترة الأخيرة لسرعة إنهاء مشروعاتها القائمة وبدء تدشين مشروعات جديدة.

وأكد أن خطة مجلس الإدارة الحالى تركز على سرعة تنفيذ المشروعات التى لم يتم تسليمها للوفاء بتعاقدات الشركة مع العملاء، وكذلك البحث عن فرص استثمارية جديدة واعدة، مشيرا إلى أن خطة الشركة التوسعية تتوافق مع خطة الدولة فى التطوير خلال السنوات القادمة.

بن خليفة: مؤشرات نمو الاقتصاد المصرى جذبت أنظار المستثمرين إلى مصر

وقال الدكتور أيمن بن خليفة، الرئيس التنفيذى لمجموعة المطورون العرب القابضة، إن الشركة لديها خطة قائمة على سابقة أعمالها فى السوق العقارى المصرى، وتستفيد من الفرص الاستثمارية القوية التى تطرحها الدولة حاليًا فى المدن الجديدة الجارى تنفيذها.

وأضاف أن مؤشرات النمو المعلنة حول الاقتصاد المصرى وخاصة خلال جائحة كورونا، ونجاح القيادة السياسية فى إدارة الأزمة والحفاظ على حركة الاقتصاد والعمل فى كافة القطاعات الاقتصادية ساهمت فى تحقيق معدلات نمو التفت إليها العالم بالكامل، كما جذبت أنظار المستثمرين فى كافة القطاعات الاقتصادية للتواجد بالسوق المصرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/01/10/1497695