منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«مبادرة الإحلال»: 400 طلب على «شيري أريزو 5» موديل 2022


عوض: «جى بى غبور» تخطط لتسليم 280 وحدة شهريًا 

قال الدكتور طارق عوض، المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات بوزارة المالية، لـ«البورصة» إن الموقع الخاص بالمبادرة استقبل ما يقرب من 400 طلب على السيارة «شيري اريزو 5» موديل 2022، منذ فتح باب التقديم عليها يوم الاثنين الماضي.

أشار «عوض» إلى أن شركة «جى بى غبور أوتو»، وكيل العلامات التجارية «هيونداى، وشيرى، وهافال، وشانجان» في السوق المصري، تستهدف خلال النصف الأول من العام الحالي تسليم ما يقرب من 1400 سيارة من طراز «شيرى أريزو 5» موديل 2022.
أوضح أن الشركة تخطط لتوريد ما يقرب من 280 سيارة شهريًا من فئات «شيرى أريزو 5» موديل 2022، على أن يتم بدء التسليم الفعلي للمواطنين الراغبين في اقتناء السيارة ضمن المبادرة خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل.
وتابع: أن التعديلات الأخيرة التي أجرتها إدارة المبادرة على الموقع الإلكتروني سمحت للمشاركين بإمكانية التعديل في الاختيار ما بين أنواع السيارات المتاحة على الموقع وعبر بعض الضوابط، منها أن يستطيع المواطن التعديل من فئة إلى أخرى على الموقع وبنفس الطلب الحالي طالما أنه مازال فى مرحلة انتظار الموافقة على السيارة الجديدة من شركة السيارات.
أكد أن من تم التخصيص له بأرقام الشاسيه والموتور الخاصة بالسيارة الجديدة، فاذا رغب فى التعديل واختيار فئة أخرى من السيارات فعليه إلغاء الطلب الحالي والدخول علي الموقع وإعادة التسجيل من جديد واختيار الفئة التي يرغبها من أنواع السيارات واستكمال الإجراءات اللازمة.

لفت إلى أنه مع مشاركة أي موديل جديد من السيارات في المبادرة، دائما ما تسعى فئة كبيرة من المتقدمين سواء على مستوى المتقدمين بطلبات جديدة أو الراغبين في تعديل رغباتهم بهدف اقتناء السيارة الجديدة.

وتم طرح السيارة «أريزو 5» موديل 2022، بفئتين فقط، داخل المبادرة بسعر 173.700 جنيه لفئة «M/T»، بينما فئة «CVT COMFORT» بسعر 205 آللف جنيه.

وينتمي طراز «أريزو 5» موديل 2022 لفئة السيارات السيدان، مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، ينتج قوة قدرها 114 «حصان»، وعزم أقصى للدوران 141 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سباعي السرعات.

وتتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في مدة تستغرق 11.5 ثانية، كما يبلغ معدل متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 7 لترات، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.
وذكر أن بعد انضمام السيارة «أريزو 5» موديل 2022 إلى قائمة الموديلات المتاحة للعملاء الراغبين في الإحلال، يرتفع إجمالي أعداد الموديلات المشاركة في عمليات الإحلال إلى 9 علامات وهى «هيونداى، وشيرى، وبي وأدى دى، ولادا، ونيسان، وشيفروليه».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/01/19/1500928