منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“أمان” و”طاقة عربية” يستهدفان ضخ استثمارات 300 مليون جنيه عبر الشركة الجديدة


كشفت شركة أمان القابضة، إحدى شركات راية القابضة، وشركة طاقة عربية، إحدى شركات مجموعة القلعة، عن تعاونهما في تأسيس شركة جديدة تعمل على رقمنة مختلف المعاملات المالية التي ينطوي عليها قطاع الطاقة، ورقمنة خدمات قطاع الطاقة على نطاق أوسع.

ومن المقرر أن تقوم الشركة بضخ استثمارات تقدر بحوالي 300 مليون جنيه خلال 2023، في الشركة الجديدة التي تقدم خدمات الدفع الإلكتروني لكافة عملاء قطاع الطاقة بمصر، لا سيما عملاء شركة “طاقة عربية”، على أن تبدأ الشركة عملياتها بحلول منتصف العام الجاري، بعد الحصول على كافة التراخيص اللازمة.

وقال مدحت خليل، رئيس مجلس إدارة شركة أمان القابضة ومجموعة راية القابضة، إن الشركة الجديدة ستتبنى أحدث تقنيات رقمنة المدفوعات الخدمة قطاع الطاقة، مما سيحدث فارقا ملموسا على مستوى الخدمات المقدمة وفعالية العمليات، لافتًا إلى أن راية ستعمل على تطوير وتكامل تقنيات نظم المعلومات لصالح مجموعة طاقة عربية.

وأضافت باكينام كفافي، العضو المنتدب التنفيذي لشركة طاقة عربية، إن التعاون الجديد يعد انطلاقة واعدة من شأنها إحداث تحول بارز على مستوى الخدمات المقدمة لعملاء الشركة الذين يزيد عددهم عن 2 مليون عميل، إذ يهدف التعاون بالأساس إلى تطوير منظومة مدفوعات الطاقة، وطرح خدمات مبتكرة للعملاء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2022/01/26/1502898