منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“معمار الأشراف” تستهدف مبيعات 600 مليون جنيه بقيمة فى 2022


مسعود: الشركة تملك أكثر من 50 ألف متر مربع بـ “العبور الجديدة”

 

حققت شركة معمار الأشراف مبيعات بقيمة 400 مليون خلال العام الماضى، وتستهدف الشركة مبيعات بقيمة 600 مليون جنيه فى 2022، وذلك فى عدد من المشروعات التى تمتلكها بالقاهرة الجديدة ومدينة العبور الجديدة.

قال المهندس أحمد مسعود، رئيس شركة معمار الأشراف، إن الشركة تمتلك محفظة أراضى داخل مدينة العبور الجديدة تتجاوز مساحتها 50 ألف متر مربع، وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات بقيمة 2.5 مليار جنيه منها.

أضاف، أن مشروعات الشركة تتضمن منتجات إدارية وطبية وتجارية، ومحطات خدمة وتموين للسيارات، تستهدف تقديم الخدمات للمواطنين وجذب أكبر عدد من المواطنين للعبور الجديدة للمساهمة فى تنميتها وذلك تماشيا مع سياسة الدولة لتنمية المدن الجديدة.

وأوضح أن الشركة تطور مول الحرية بمدينة العبور الجديدة ، ويتكون من جراج ودور اول وثاني تجاري ودور كامل طبي – مركز طبي متكامل – ومعمل تحاليل ومقر إدارى وجميع الأنشطة بالمول، وصيدلية.

أضاف، أن الشركة تطور عدة مشروعات تجارية وإدارة وسكنية، ومحطات وقود بمدينة القاهرة الجديدة، كما تطور الشركة مشروع “ملينيوم مول” والذي يضم وحدات تجارية وإدارية وطبية، وتبدأ مساحات التجارى من 34 مترًا مربعًا، وتبدأ مساحات الطبى من 17مترًا مربعًا.

أشار إلى أن شركة معمار الأشراف استفادت من أزمة كورونا فى تطبيق منظومة التحول الرقمى، من خلال الاعتماد على التسويق الإلكترونى، وربط كافة العملاء من خلال تطبيق لسهولة الاستفسار وتقديم الشكاوى، وتسهيل الوصول للشركة مباشرة.

أضاف، أن السوق العقارى بدأ التعافى من أزمة كورونا، ومن المتوقع أن يشهد خلال العام الجارى طفرة فى المبيعات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/01/27/1503170