منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



محافظ الإسكندرية يبحث مع قنصل عام فرنسا سبل توطيد التعاون المشترك


بحث محافظ الإسكندرية محمد الشريف، مع قنصل عام فرنسا بالمحافظة السفير محمد نهاض، سبل توطيد التعاون المشترك والتواصل بين الجانبين في العديد من المجالات.

وأكد الشريف – خلال اللقاء الذي عُقد اليوم /الخميس/ – عمق العلاقات المصرية الفرنسية، مشيرًا إلى أن المحافظة حريصة على زيادة التعاون بين الجانبين في كافة المجالات، حيث أن هناك العديد من الاتفاقيات بين الإسكندرية والمدن الفرنسية والتي تؤكد على التواصل الثقافي والتجاري.

وقال إن اللقاء تناول مناقشة العديد من الموضوعات ومشروعات التعاون المشتركة التي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين كمشروع الدراجات، ومشروع المدرسة الفرنسية الجديدة، ومشروع إعادة تدوير البلاستيك.

وأضاف أنه تم أيضًا مناقشة التجهيزات لمؤتمر “مدن البحر المتوسط” الذي يُعقد كل عام ويجمع عمد ورؤساء ومسئولي المدن التي تطل على البحر المتوسط من أجل تبادل الخبرات وتنمية الاستثمار والتجارة والسياحة، وغيرها.

من جهته، أكد القنصل الفرنسي بالإسكندرية، رغبته في استمرار التواصل والتعاون بين الجانبين وحرصه الدائم على توطيد العلاقات المشتركة بينهما علي كافة الأصعدة، مشيرًا إلى أن القنصلية الفرنسية على أتم الاستعداد لتقديم كامل الدعم والاستشارات للإسكندرية بالعديد من المشروعات التنموية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/02/03/1505112