منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«فاليو» توقع اتفاقية مع الجامعة الأمريكية لتمويل المصروفات الدراسية للطلاب


وقعت شركة «فاليو»، إحدى شركات المجموعة المالية هيرميس اتفاقية شراكة جديدة مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، لتقوم «فاليو» بمقتضاها بتوفير برامج تمويل مرنة وميسرة للطلاب الراغبين فى الدراسة بالجامعة الأمريكية، أو استكمال دراستهم من خلال الالتحاق ببرامج الدراسات العليا.

وبموجب اتفاقية الشراكة الجديدة، سيتمكن الطلاب الراغبين فى الدراسة أو الالتحاق ببرامج الدراسات العليا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة من الاستفادة ببرامج تمويل المصروفات الدراسية لعام دراسى واحد عن طريق شركة «فاليو»، وتتراوح مدتها بين 6 و12 شهراً بفائدة مخفضة 1.5% بدون مقدم أو مصاريف إدارية، على أن يتم سداد الأقساط من خلال «باي موب»، أحد حلول المدفوعات الرقمية، حتى يستمتع العملاء بتجربة دفع سريعة وسهلة.

وقال وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة والرئيس التنفيذي لشركة فاليو، إن توقيع اتفاقية شراكة مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة يهدف إلى توفير برامج تمويل ميسرة لطلاب الجامعة أو الراغبين في استكمال دراستهم من خلال الالتحاق ببرامج الدراسات العليا.
وأشار إلى أن الشراكة جزء لا يتجزأ من جهود الشركة لتسهيل الحصول على الخدمات التعليمية فائقة الجودة بأسعار معقولة لجميع أفراد المجتمع، لافتًا إلى أن الشراكة الاستراتيجية بمثابة امتداد للتعاون مع كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.
ووقعت شركة «فاليو»، خلال شهر أكتوبر 2021، اتفاقية شراكة استراتيجية مع كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة من أجل توفير برامج تمويل للأفراد الراغبين في استكمال مسيرتهم التعليمية والالتحاق ببرامج التعليم التنفيذي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة كجزء من جهود الشركة للتوسع بباقة خدماتها في مختلف القطاعات الحيوية فى مصر بدايةً من قطاع التعليم والرعاية الصحية والعقارات مروراً بالقطاع التجاري.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/02/06/1505838