منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




رئيس هيئة ميناء دمياط يبحث مع سفير الفلبين أوجه التعاون والاستثمار المشترك


 

بحث وليد عوض رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط ، مع عز الدين تاجو سفير دولة الفلبين لدى مصر والوفد المرافق له، أوجه التعاون بين الجانبين.

وأكد رئيس مجلس إدارة الهيئة، خلال اللقاء، اعتزازه بزيارة الوفد، كونها ثاني زيارة لسفير دولة الفلبين للميناء، ما يعكس الاهتمام بالفرص الاستثمارية وأعرب عن أمله في أن تسهم الزيارة في تعزيز التعاون بين الجانبين.

وقدم عوض للوفد عرضاً توضيحياً للميناء ومحطاته المختلفة والمشروعات الجارية والمستقبلية والفرص الاستثمارية المتاحة، موضحا أن ميناء دمياط مستمر في تقديم الدعم للمستثمرين وتهيئة المناخ المناسب للاستثمار في الميناء الذي يمتلك بنية أساسية قوية وفرصا استثمارية فى مجالات عديدة إضافة لموقعه المتميز بما يؤهله للمنافسة بين الموانئ العالمية.

ثم توجه الحضور لزيارة مركز العمليات المشترك ، حيث تم استعراض إمكاناته ودوره في متابعة العمل بالميناء على مدار 24 ساعة متواصلة لتحقيق السيطرة والمتابعة الفورية للعمليات لدعم اتخاذ القرار، كما تفقدوا الميناء النهرى وبرج الإرشاد ورصيف الخدمات البحرية والمحطة متعددة الأغراض.

ومن جانبه، أعرب السفير عن أمله في استمرار الزيارات المتبادلة لإتاحة فرصة لتطوير أوجه التعاون ما ينعكس ايجاباً على زيادة التبادل التجاري بين الجانبين ، وفى نهاية الزيارة قدم وليد عوض درعا تذكاريا للسفير تقديراً لزيارته.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: ميناء دمياط

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/02/07/1506281