منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«فوري» تضخ تمويلات متناهية الصغر تتخطى مليار جنيه


كشفت شركة “فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية”، عن تجاوز إجمالي قيمة القروض الممنوحة من خلال شركتها التابعة “فوري للتمويل متناهي الصغر”، حاجز المليار جنيه.

وقالت الشركة، إنه رغم الآثار السلبية الناتجة عن انتشار فيروس كورونا والتي ألقت بظلالها على الاقتصاد المصري والعالمي، ومن بينها اضطراب سلسة الإمداد والتوريد وارتفاع معدلات التضخم، إلا أن فوري للتمويل متناهي الصغر نجحت في تحقيق معدلات أفضل للنمو بمحفظة قروض الشركة خلال عام 2021.

وبلغ إجمالي القروض بمحفظة فوري للتمويل متناهي الصغر 437 مليون جنيه بنهاية ديسمبر 2021، ويمثل نمو بمعدل سنوي 67% مقابل 267 مليون جنيه بنهاية عام 2020 مصحوبًا بوصول معدل التحصيلات إلى 98.5% بنهاية عام 2021.

وأوضح المهندس أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لشركة فوري، أن المردود الإيجابي لتطبيق مبادرات الشمول المالي تظهر يومًا بعد يوم.

وأشار إلى أن توفير الخدمات المالية بأسعار معقولة للشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تمثل غالبية القوى العاملة في مصر، سوف يتيح لها التوسع وضخ المزيد من الاستثمارات وخلق فرص العمل وتعزيز التنمية الاقتصادية الشاملة.

وأضاف أن فوري للتمويل متناهي الصغر تعتز بسجل حافل بالإنجازات في خلق فرص ملموسة لرواد الأعمال والشركات العائلية، مما يسمح لهم بتنمية استثماراتهم في المستقبل وتعزيز جهود الحكومة لتحقيق التنمية المستدامة من خلال توسيع نطاق الخدمات المالية لتشمل الفئات المهمشة.

وتابع: بنهاية عام 2021 مثل تجار التجزئة غالبية عملاء شركة فوري للتمويل متناهي الصغر والبالغ عددهم 33 ألف عميل بالإضافة إلى عدد محدود من العملاء المتخصصين في تقديم الخدمات البسيطة.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/02/14/1508506