منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




العضو المنتدب: سعر الإقامة بجناح فى “ريتزكارلتون” وصل إلى 400 ألف جنيه فى الليلة


عطية: مقومات الفندق كبيرة وتسمح بذلك ولا يوجد مشكلة فى هذه الأسعار

قال عمرو عطية العضو المنتدب بشركة مصر للفنادق، إن سعر الجناح الواحد فى أيام ذروة الإشغالات يصل أحياناً إلى 25 ألف دولار فى الليلة الواحدة، تعادل 400 ألف جنيه، وتم الوصول لهذه الأسعار خلال الفترة الماضية.

وأضاف عطية فى تصريح خاص لـ”البورصة”، أن سعر الجناح يتم تحديده وفقاً لسياسة العرض والطلب على الإقامة بالفندق، إذ قد يتم تقديم عروض ليصل إلى نحو 79.4 ألف يورو خلال أسبوع، أو ما يعادل 1.4 مليون جنيه.

وبحسب العضو المنتدب للشركة، فإن “سعر الجناح عند هذه الحالة خلال أسبوع يعد مخفضاً ويتم الوصول إليه فى إطار العروض التى يقدمها الفندق للنزلاء من الشخصيات البارزة التى تزور مصر من سياسيين ورجال أعمال مشاركين فى بعض الفعاليات من مؤتمرات متنوعة شهدتها القاهرة خلال الفترة الماضية.. ولا يعد 79 ألف يورو خلال الأسبوع سعراً كبيراً”.

وقال إن الأجنحة الملكية Royal 5 تضم غرفاً مطلة على نيل القاهرة ودار الأوبرا المصرية وبرج القاهرة، وذات مستوى عال من الخدمة والكفاءة ويضم قاعة إجتماعات مزودة بالأجهزة التكنولوجية الحديثة، والألعاب الرياضية.

وذكر أن فندق ريتزكارلتون يضم جناحين من الأجنحة الملكية، حيث تمثل الخدمات الفندقيه نقطة جذب للسياح الأثرياء بما يمثل قوة حقيقية للمقصد السياحى المصرى ويرفع من إيرادات الخزانة العامة للدولة من جانب آخر.

وأضاف أن متوسط أسعار الغرف فى الفندق يتراوح بين 220 دولاراً وتمثل الحد الأدنى إلى 1000 دولار فى الليلة الواحدة وهى أسعار مناسبة للظروف الحالية، وتحولت شركة مصر للفنادق للأرباح خلال النصف الأول من العام المالى الجارى وحققت 151.1 مليون جنيه جراء نمو متوسط الإشغالات وتحسن حركة السياحة الوافدة لمصر، مقارنة بخسائر 106.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالى الماضى.
وقال عطية فى تصريحات صحفية سابقة لـ”البورصة”، إن متوسط الإشغالات بفندق ريتزكارلتون خلال العام الماضى بلغ نحو 73% ومن المتوقع استمرار التحسن فيها بدءاً من أبريل المقبل ليكون العام الجارى هو عام التعافى الكامل للسياحة المصرية.
وزادت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالى الجارى لتصل 241.72 مليون جنيه، مقابل إجمالى إيرادات 7.04 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالى الماضى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مصر للفنادق

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/02/15/1509104