منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«ماستر شيف» تستعد لافتتاح مصنع جديد للبورسلين بطاقة إنتاجية 1.2 مليون قطعة سنويًا


تعتزم شركة ماستر شيف إيجيبت للأوانى المنزلية، افتتاح مصنع جديد للبورسلين لمنتجات أدوات المائدة، بطاقة إنتاجية تقدر بنحو 1.2 مليون قطعة سنويا، خلال النصف الأول من العام الجاري، مستهدفة تلبية احتياجات السوق المحلي والتصدير للخارج.

قال محمد عز، رئيس الشركة، إن المصنع الجديد يأتي ضمن الخطة التوسعية التى تستهدف مضاعفة الطاقة الإنتاجية والتوسع في التصدير.

أضاف لـ«البورصة» أن «ماستر شيف إيجيبت» تمتلك مصنعًا لأواني الطهي المطلية بمادة مانعة للالتصاق (التيفال، الجرانيت، السيراميك) بطاقة إنتاجية تقدر بنحو مليون قطعة سنويا في مدينة السادات على مساحة 26 ألف متر.

لفت إلى أن الشركة تخطط لدخول أسواق جديدة خلال الفترة المقبلة والتوسع في روسيا وأمريكا، وذلك بعدما حققت أكبر نسبة نمو في صادرات الأواني المنزلية خلال العام الماضي 2021.

وحصدت «ماستر شيف إيجيبت» جائزة التميز للمجلس التصديري للصناعات الهندسية في نسختها الأولى EXXA لأكبر شركة تحقق نموًا خلال العام الماضي بقطاع الأواني المنزلية وهي 60% نموًا مقارنة بصادرات الشركة في 2020.

أضاف «عز» أن الشركة تستهدف تحقيق 40% نموًا في صادراتها العام الجاري، والتوسع في أمريكا وروسيا، حيث تعتزم الشركة المشاركة بمعرض متخصص للأواني المنزلية في أمريكا خلال العام الجارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/02/20/1510896