منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“لوجوس باك” تضيف خطى إنتاج لتصنيع الأكياس الورقية بـ12 مليون جنيه


تتفاوض شركة لوجوس باك لتصنيع الكرتون، مع عدد من الشركات الألمانية للتعاقد على شراء خطى إنتاج لتصنيع الأكياس الورقية، وذلك فى حدود القيمة الاستثمارية المرصودة لتنفيذ التوسعات الجديدة بنحو 12 مليون جنيه.

قال المهندس محمد الجيار، رئيس مجلس إدارة لوجوس باك، إن الشركة كانت تخطط لشراء معدات التصنيع من أمريكا إلا أن الزيادة الكبيرة التى طرأت على أسعارها فى تلك الأسواق دفعها إلى البحث عن موردين من ألمانيا، وتوقع إتمام التعاقد خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الجيار لـ “البورصة”، أن صناعة الأكياس الورقية، وورق الكرتون شهدت تطورًا كبيرًا فى مصر خلال الفترة الماضية بسبب تغير ثقافة المستهلكين وتفضيلهم الأكياس الورقية مقارنة بـ”البلاستيكية” .

وتمتلك الشركة مصنعًا واحدًا بالمنطقة الحرة بمدينة نصر على مساحة 10 آلاف متر مربع، وتطرح جميع إنتاجها بالسوق المحلى ومن المستهدف الوصول بالطاقة الإنتاجية إلى 120 طناً يوميًا مقابل 100 طن حاليًا بعد إضافة خطوط الإنتاج.

وتنتج الشركة مستلزمات التعبئة والتغليف مثل العبوات الدوائية والطبية، ومواد البناء والكيماويات والمساحيق، إضافة إلى عبوات المواد الغذائية مثل الأرز والتوابل والشاى والسكر.

وذكر أن تكلفة شراء خطى الإنتاج تم تدبيرها عن طريق الاقتراض ضمن مبادرة البنك المركزى لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بفائدة متناقصة 5%.

أوضح أن الشركة تسعى مع بداية العام الجاري إلى فتح أسواق تصديرية فى دول أفريقيا وأوروبا، لزيادة صادراتها إلى 20% مقارنة بنسبة ضئيلة تصدر عن طريق التعاقد مع بعض الدول العربية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/02/21/1511397