منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«تطوير مصر» تدعم مستشفى الناس لإنقاذ مرضى القلب


دعمت شركة تطوير مصر العقارية مستشفى الناس من خلال المساهمة فى مبادرة «القلوب» التى أطلقها المستشفى فى رمضان لإنقاذ حياة 330 طفلاً.

قال الدكتور أحمد شلبى، الرئيس التنفيذى، العضو المنتدب لشركة تطوير مصر، إنَّ شركته شاركت بالدعم الكامل لإجراء العمليات لأطفال مرضى القلب على مدار يوم كامل بواقع 11 عملية.

وأوضح أن مساهمة الشركة فى مبادرة «القلوب» تأتى فى إطار مسئوليتها المجتمعية من خلال مبادرتها «بنبنى حياة» والتى أطلقتها الشركة لأول مرة عام 2020 والتى تتضمن أنشطة مختلفة متعلقة بالتنمية البشرية والحضرية.

أضاف «شلبى»، أن الشركة تحرص على دعم جهود الدولة فى القضاء على قوائم الانتظار للحالات الحرجة والعاجلة لمرضى القلب.

ووجه مستشفى الناس عبر صفحته الرسمية على فيسبوك رسالة تقدير من أطفال المستشفى لشركة تطوير مصر لمشاركتهم فى المبادرة وإنقاذ حياة 11 طفلاً، وإدخال الفرحة على أسرهم فى العيد.

ولفت «شلبى» إلى أن إستراتيجية الشركة المجتمعية تركز على مجالى التعليم وريادة الأعمال، منذ نشأتها، كما تعمل على توظيف الابتكار لتوفير حلول عقارية أكثر استدامة لقاطنى مشروعات الشركة.

وبهدف دعم وتحسين مناخ ريادة الأعمال فى مصر وقعت «تطوير مصر» اتفاقية مع I-Events لتصبح الشركة الشريك الاستراتيجى لجوائز ريادة الأعمال فى مصر لمدة 3 أعوام.

وأكد أن ريادة الأعمال تعد مستقبل سوق العمل، إذ تكمن القيمة الحقيقية لتعليم ريادة الأعمال فى تعلم كيفية التفكير بشكل مختلف.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/05/12/1538661