منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“مارفل جروب” تنظم معرض “سوق عقارات مصر” 19 مايو الجارى


تعتزم شركة «مارفل جروب» للتسويق العقارى إطلاق الدورة الأولى لمعرض سوق عقارات مصر «EPM» فى 19 مايو الجارى، بمشاركة أكثر من 25 مطورًا عقاريًا.

وقال محمود شمس، المدير التنفيذى لمجموعة “مارفل”، إن عرض سوق عقارات مصر «EPM» يشهد مشاركة قوية من الشركات العقارية الكبرى، حيث تطرح أكثر من 100 مشروع متنوع بالعاصمة الإدارية ومستقبل سيتى والعين السخنة ومدينة الجلالة، وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات تتجاوز 400 مليون جنيه خلال فترة انعقاد المعرض.

وأضاف أن الشركة لديها خطة لإطلاق سلسلة من المعارض العقارية الكبرى داخل وخارج مصر تحت رعاية الدولة خلال الفترة المقبلة، فمن المستهدف تنظيم 3 معارض أخرى فى محافظات مختلفة، ومعرض بالكويت وآخر بقطر خلال العام الجارى 2022.

وأشار إلى أن توقيت انعقاد المعرض جاء أيضاً تزامناً مع قرب افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة وبدء الحياة فيها ومدينة الجلالة ما يجعله أفضل فرصة للمستثمرين خلال الوقت الراهن، مؤكداً أن العقار المصرى أثبت على مدار السنوات الماضية أنه الاستثمار الأكثر ربحاً، والملاذ الأمن للحفاظ على قيمة المدخرات من الانخفاض أثناء الازمات المختلفة.

وقال محمود إبراهيم، مدير قطاع المبيعات بمجموعة “مارفل”، إن عرض سوق عقارات مصر «EPM» ينطلق لمدة 3 أيام فى النادى الاجتماعى لشركة السويس لتصنيع البترول من الساعة 11 صباحاً حتى 11 مساءً.

وأشار أحمد عادل، مدير عام المبيعات بالشركة، إلى أن الشركات المتواجدة بالمعرض تقدم عروض وخصومات حصرية للعملاء تصل إلى 58%، وفترات سداد تصل حتى 15 سنة.

وقال إن تنظيم الدورة الأولى للمعرض فى محافظة السويس جاء نظراً لارتفاع القوة الشرائية بها ورغبة الكثير من المستثمرين هناك فى شراء الأصول العقارية من شركات تتمتع بثقة ومصداقية فى السوق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/05/14/1539696