منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ڤاليو” تطلق “شقلباظ” بالشراكة مع “الفطيم” لتقديم أنظمة سداد مرنة للعملاء 


النظام يتيتح تقسيط مشترياتهم وخطط دفع مرنة في مول مصر وسيتي سنتر ألماظة

وقعت شركة ماجد الفطيم المالكة لمراكز التسوق شراكة جديدة مع «ڤاليو»، لإطلاق منتج «شقلباظ» الذي يتيح لعملاء ماجد الفطيم استرداد قيمة مشترياتهم السابقة وإعادة سدادها من خلال حلول تقسيط «ڤاليو» في مول مصر وسيتي سنتر ألماظة.

وقدمت شركة «ڤاليو» في شهر نوفمبر ٢٠٢١ منتج «شقلباظ» لتتيح للعملاء الاستفادة من استرداد نقدي فوري من اي عملية شراء. هذا المنتج متاح لعملاء وغير عملاء «ڤاليو»، ويسمح للزوار أيضا بالسداد بالتقسيط عن طريق إحدى خطط السداد الخاصة ب«ڤاليو»، والتي تتراوح من ٦ الى ٦٠ شهر.

وتختلف قيمة المبلغ الذي سيتم استرداده وفقًا للحد الائتماني الخاص بكل عميل بشركة «ڤاليو». هذا المنتج الفريد يتيح للعميل إمكانية الحصول على التمويل بصورة فورية ويساهم أيضاً في التوسع بخدمات وبقاعدة عملاء «ڤاليو».

وقال هاني المسيري، العضو المنتدب لمراكز تسوق ماجد الفطيم العقارية في المنطقة الغربية، إن استمرار العمل في ماجد الفطيم العقارية على تحديد وتبني الحلول الجديدة والمبتكرة التي تخلق تجارب تسوق راقية للزوار، جنبا إلى جنب مع التطلع إلى تقديم المزيد من الراحة والاقتناع بخدماتنا، وتؤكد شراكتنا مع ” ڤاليو” على هذا الالتزام.

وأوضح، أن الشراك تمكنه  من الاستمرار في تحديد وتلبية المطالب للحصول على عمليات وخطط دفع مرنة وفعالة في مصر لضمان استمرار الاستفادة من الفرص التي تخلق لحظات رائعةللعملاء.

ويوفر منتج «شقلباظ» للمتسوقين إمكانية استرداد قيمة مشترياتهم نقدًا عقب التسجيل في تطبيق «ڤاليو» وذلك لغير العملاء وهو ما يساهم في زيادة قاعدة عملاء «ڤاليو» وهو ما يدعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي.

وقال وليد حسونة الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة والرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، إن توافر منتج «شقلباظ» للمتسوقين في مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم العقارية في مصر، في إطار الجهود التي تبذلها الشركة لتقديم حلول تمويلية مرنة ومبتكرة تلبي مختلف احتياجات العملاء سواء الحاليين أو الجدد مستفيدة من النموذج الفريد الذي تقدمه الشركة في مجال خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا”

وأضاف حسونة، أن تقديم تجربة متطورة للعملاء في مجال التجزئة في السوق المصري بفضل الشراكة مع مراكز ماجد الفطيم في مصر، ويعكس قدرته على تلبية احتياجات العملاء وتعزيز قدرتهم الشرائية انعكاس لثقتهم في منتجات وخدمات الشركة.

و تواصل «ڤاليو» مساعيها لاقتناص الفرص الواعدة بمختلف القطاعات الاقتصادية الأخرى مثل الرعاية الصحية والتعليم وتشطيب الوحدات العقارية وتقسيط اشتراكات الأندية الرياضية وغيرها. كما تتبنى الشركة مجموعة من المبادرات فائقة القيمة لمخاطبة الشرائح السوقية الأكثر احتياجًا؛ مثل منتج «ڤاليو فاميلي» ومنتج «ڤاليو معاك» الذي يستهدف تمويل فئة الشباب.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: فاليو

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/05/18/1541567