منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




وزير الزراعة يتابع مع مديري مديريات الزراعة حصاد وتوريد محصول القمح


 

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي أهمية المتابعة المستمرة والتواصل مع المزارعين وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لهم.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وزير الزراعة اليوم /الخميس/ مع مديري مديريات الزراعة عبر الفيديو كونفرنس لمتابعة حصاد وتوريد محصول القمح.

وشدد وزير الزراعة على ضرورة الربط بين المساحات التي تم حصادها والكميات الموردة والتنسيق مع مسئولي وزارة التموين وكافة الجهات المعنية كل في محافظته، مشيرا إلى ضرورة أن تتم مقارنة الكميات التي يتم توريدها من القمح بالمساحات التي تم حصادها بالمستهدفات المطلوبة من كل محافظة.

وأشاد القصير بوطنية الفلاح المصري ودعمه لدولته في هذه المرحلة من خلال حرصه على توريد القمح الذي يعود مرة أخرى للشعب في صورة رغيف خبز مدعم، كما أشاد بجهود مديري المديريات وجميع العاملين في الإدارات الزراعية لتواجدهم الدائم في الحقول مع المزارعين، مؤكدا أن الدولة تقدر تماما هذه الجهود خلال هذا الموسم الاستثنائي في حصاد القمح نظرا للظروف التي يشهدها العالم بسبب الأزمة الروسية الأوكرانية.

وأشار إلى أنه تم حتى الآن توريد 25ر2 مليون طن قمح، مطالبا كافة العاملين بالمنظومة ضرورة التواجد مع المزارعين على الأرض، وتقديم كل الدعم للفلاح وإزالة أي عقبات تواجههم أثناء التوريد.

حضر الاجتماع الدكتور عباس الشناوي رئيس قطاع الخدمات الزراعية والمتابعة بوزارة الزراعة، والدكتور محمد يوسف رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات الزراعية، والدكتور محمد القرش معاون وزير الزراعة والمتحدث الرسمي للوزارة.

 

أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الزراعة القمح

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/05/19/1542052