منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




ارتفاع العقود الآجلة للأسهم الأمريكية بعد الخسائر السابقة لمؤشر “ناسداك”


ارتفعت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية، فى التعاملات المبكرة اليوم الأربعاء، بعد أن انخفض مؤشر “ناسداك المركب”، بعد التحذيرات من تباطؤ النمو من قبل شركة وسائل التواصل الاجتماعى “سناب” الذى أضر بالمؤشر التكنولوجى.

وارتفعت العقود الآجلة لمؤشر داو جونز الصناعى 51 نقطة ما يعادل 0.16%، وارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد آند بورز 500 ومؤشر ناسداك المركب 100 بنسبة 0.37% و0.65% على التوالى.

وارتفعت أسهم شركة “نورد ستروم” ما يتجاوز 9% فى التداولات الموسعة، بعد أن تجاوزت شركة التجزئة توقعات المبيعات ورفعت توقعاتها للعام بأكمله.

وانخفض مؤشر ناسداك المركب بنسبة 2.4% خلال التعاملات العادية بينما انخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.8%، وارتفع مؤشر داو جونز بنسبة 0.2% فى وقت متأخر من اليوم، رغم انخفاضه بما يصل إلى 1.6% فى وقت سابق من الجلسة.

وجاءت الخسائر فى بورصة ناسداك بعد تحذير من شركة “سناب” أصاب قطاع صناعة الإعلانات الرقمية بالفزع، ما أضر بأسهم وسائل التواصل الاجتماعى بما فى ذلك شركة “ميتا”، و”تويتر” و”ألفا بت”، كما انخفض سعر سهم “سناب” بنسبة 43% خلال الجلسة العادية بعد أن قالت الشركة إنها ستخسر أرباحها وأهدافها الخاصة بالعائدات.

وقالت ستيفانى لينك، كبيرة الاستراتيجيات الاستثمارية ومدير المحافظ فى هايتاور، يوم الثلاثاء الماضى، على قناة سى إن بى سى: “كانت تحذيرات شركة سناب مفاجأة كبيرة للجميع، وأعتقد أننا فى أوقات مليئة بالتحديات، ولقد كنت أقول إننا سنكون فى بيئة متقلبة طوال العام لأن هناك الكثير من الأمور المجهولة”.

وسيستمر المستثمرون فى تحليل تقارير الأرباح للأسبوع الجارى ليروا كيف تتعامل الشركات مع الضغوط التضخمية، ومن المتوقع أن تعلن شركة “ديك” للسلع الرياضية عن أرباحها، اليوم الأربعاء، قبل جرس البدء، كما سيتعين على كل من “سنوفليك” و”نفيديا” نشر تقارير ربع سنوية بعد جرس الافتتاح.

ويراقب المستثمرون أيضًا أحدث التقارير حول طلبات الرهن العقارى الأسبوعية وطلبات السلع المعمرة قبل فتح الأسواق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/05/25/1543625