“سيليكت إنترناشيونال” تستهدف ضخ 300 مليون جنيه استثمارات في مصر خلال 2022


سمير: خفضنا النمو المستهدف للمجموعة إلى 20%

قال شادي سمير العضو المنتدب لمجموعة سيليكت إنترناشيونال، إن المجموعة تخطط لضخ 300 مليون حنيه استثمارات في عملياتها التشغيلية بمصر.

ولفت إلى أن الشركة قامت بالفعل ببدء إنتاج السيارات نقل جماعي بالغاز في مصر بالشراكة مع الحكومة بواقع 60%، فيما تمتلك سيليكت نحو 40%.

وتابع، أن اضطراب حركة سلاسل الامداد والتوريد أثرت علي الإنتاج خاصة وأن اغلب المنتجين العالميين باتوا غير قادرين ع الوفاء بالتزاماتهم.

وأضاف سمير على هامش مائدة مستديرة عقدتها الشركة اليوم الخميس، أن الشركة كانت تخطط لتحقيق معدل نمو خلال العام الجاري يصل إلى 25%، ولكن بعد التطورات الاقتصادية الأخيرة خفضت معدل النمو المستهدف إلى 20%.
ولفت إلى أن المجموعة استثمرت مؤخراً في منصة كايش التكنولوجية نحو 1.5. مليون دولار، ليرتفع إجمالي التمويلات التي تحصدها الشركة إلى نحو 8.5 مليون دولار.

واستطرد بإن الشركة تخطط لضخ مليار جنيه تمويلات لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة من الموردين المتواجدين على منصتها الإليكترونية “كايش”.

وتعد كايش شركة تكنولوجيا مالية متخصصة فى توفير حلول لتمويل سلسلة الموردين، من حيث توفير سيولة وإدارة وتوظيف رأس المال العامل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/05/26/1544010