منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




غرفة الصناعة الكويتية: حريصون على فتح آفاق تعاون جديدة مع الجانب البرازيلي


أكد نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت فهد الجوعان حرص الشركات الكويتية على فتح آفاق تعاون جديدة مع نظيراتها في البرازيل وإقامة شراكات استثمارية وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين رغم ما يمر به العالم من تحديات.

وقال الجوعان في كلمة خلال استقباله اليوم /الخميس/ وفدا من جمهورية البرازيل الاتحادية في مبنى الغرفة برئاسة سكرتير الشؤون الاستراتيجية بالمكتب الرئاسي الأدميرال فلافيو روشا إن هذه الزيارة تعكس الاهتمام الكبير الهادف إلى توطيد العلاقات الاقتصادية بين البلدين على أعلى المستويات.

وأعرب الجوعان عن أمله بأن تكون هذه الزيارة نقطة انطلاق نحو تطوير العلاقات المشتركة لفتح آفاقا جديدة للتعاون.

وأضاف أن الحضور الكبير للشركات البرازيلية في الوفد والممثلة بحوالي 20 شركة تعمل في قطاعات مختلفة كاللحوم والزراعة والآثاث والسياحة والبتروكيماويات والدفاع يعد رسالة مباشرة لبذل مزيد من الجهود في سبيل شراكات استراتيجية للوصول إلى المستوى المأمول.

من جانبه، أكد سكرتير الشؤون الاستراتيجية بالمكتب الرئاسي البرازيلي الأدميرال فلافيو روشا حرص حكومة بلاده على توثيق العلاقات الاقتصادية مع كافة دول العالم إذ قامت بالكثير من التعديلات على القوانين التجارية والاستثمارية ما يكفل الأمان للمستثمر الأجنبي وتيسير التعاملات التجارية.

وأعرب عن أمله في أن يسهم هذا اللقاء في تحقيق الأهداف المنشودة وتحقيق شراكات اقتصادية استراتيجية بين البلدين الصديقين.

بدوره أشار مدير في الشؤون الدولية بغرفة التجارة العربية البرازيلية رافاييل سوليميو إلى أهمية إقامة الشراكات الاستثمارية بين أصحاب الأعمال من الجانبين وفتح آفاق اقتصادية جديدة خاصة في مجالات المواد الغذائية ومواد البناء، مشيرا إلى أن بعض أعضاء الوفد البرازيلي مهتمون بالتعامل مع الشركات الكويتية في مجال المنتجات البتروكيماوية.

 

أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الكويت

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/05/26/1544049