منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“راية أوتو” تخطط للتوسع فى سوق عربات الجولف


النجار: الشركة توسعت خلال 2022 على مستوى المنتجات والشراكات الحكومية وأسواق التصدير

قال محمد النجار، الرئيس التنفيذى لشركة “راية أوتو”، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، إن الشركة تعمل حاليًا على التوسع فى سوق عربات الجولف، إذ تستهدف امتلاك حصة سوقية قدرها 43% بختام 2022.

وأضاف أن الشركة بدأت خلال 2022 فى تقديم الحافلات الكهربية “Electric Buses” امتثالًا لاستراتيجيتها الخضراء الهادفة إلى طرح حافلات صديقة للبيئة، كما تعمل حاليًا على تقديم سيارات الخدمات المستخدمة بالمنشآت السياحية، والتى تعمل كذلك بالطاقة الكهربية والنظيفة.

وأوضح النجار أن الشركة تعمل وفق خطتها المحددة سلفًا لعام 2022، إذ حققت النتائج المرجوّة رغم المصاعب التى ربما قد واجهت الشركات العاملة بصناعة السيارات فى مصر، وتابع: “الشركة تتوسع حاليًا توسعًا مُطردًا على مستوى المنتجات، والشراكات الحكومية، وأسواق التصدير”.

وأضاف النجار: “تمكّنا من تحقيق النمو المرجو والحفاظ على سير أعمالنا بالشكل المعهود رغم قرارات وقف الاستيراد التى ألحقت تغيرات واضحة بالعديد من الصناعات من بينها صناعة السيارات، ويرجع ذلك إلى سببين أساسيين؛ إذ أننا نستورد بالأساس مكونات الإنتاج المعفاة بموجب القرارات الحكومية من قرارات إيقاف الاستيراد، ونعمل من جانبنا على تجميعها داخل الأراضى المصرية، أما السبب الثانى فيرجع الفضل فيه إلى دراستنا المتأنية للسوق العالمى واتجاه أسعار العملات ومبادرتنا بطلب الخامات من مورّدينا فى وقت مبكر، مما ساعدنا أيضًا على الحفاظ على أسعارنا فى إطار زيادة محدودة مقارنة بالسوق”.

ووفقًا للنجار، شهدت الأشهر الأولى من العام الجارى نجاحًا ملحوظًا لـ”راية أوتو” فى توسعاتها بسوق السودان، إذ من المقرر أن تبلغ حصيلة أرباح الشركة من التصدير فى سوق السودان، الذى دخلته راية أوتو فى عام 2021، نحو 4 ملايين دولار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



https://alborsaanews.com/2022/06/13/1548739