منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الصناعات الهندسية» تبحث تصنيع مكوّنات الإنتاج المستوردة محليًا


المهندس: «الأدوات الصحية» تجتمع مع «تحديث الصناعة» و«العربية للتصنيع» لبحث التعاون

تبحث غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية، توفير احتياجات المصانع من مكوّنات الإنتاج التى لا تتوفر محليًا بسبب نقص حجم الواردات، عبر التكامل بين المصانع المحلية.

قال محمد المهندس، رئيس الغرفة إنها ستعقد اجتماعًا مع مركز تحديث الصناعة والهيئة العربية للتصنيع، الأسبوع الجارى، لبحث التعاون وتوفير مستلزمات الإنتاج لقطاع الأدوات الصحية.

وأضاف لـ”البورصة”، أن الاجتماع سوف يبحث إمكانية التعاون بين مصانع الأدوات الصحية والهيئة العربية للتصنيع لإنتاج بعض احتياجات القطاع من مكوّنات الإنتاج الناقصة محليًا.

 

«نصار للمسامير» توفّر احتياجات مصانع الأجهزة الكهربائية

وأوضح أن نقص الواردات قد يكون عاملا إيجابيا يدفع المصانع إلى البحث عن توفير احتياجاتها بشكل مباشر من خلال التكامل بين المصانع المختلفة.

وقال رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات إن الغرفة بدأت التوفيق بين مصانع الأدوات والأجهزة الكهربائية ومجموعة نصار للأسلاك والمواسير، لتصنيع الأخير للمسامير التي تحتاجها المصانع.

وأوضح أن بعض المسامير المستخدمة في إنتاج الأجهزة الكهربائية كانت تستورد، ونقصها محليًا خلال الفترة الأخيرة دفع الغرفة لدعوة مجموعة “نصار” لبدء إنتاجها في مصنع المجموعة لصالح قطاع الأجهزة الكهربائية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/06/18/1550444