منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




بي إم دبليو تطلق مصنعاً جديداً فى الصين


افتُتح مصنع جديد لشركة مجموعة بي إم دبليو المشتركة بالصين في مدينة شنيانغ حاضرة مقاطعة لياونينغ بشمال شرقي الصين، مع إجمالي استثمارات بقيمة 15 مليار يوان (حوالي 2.2 مليار دولار أمريكي).

وذكرت الشركة – وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الصينية “شينخوا” – أن مصنع ليديا لشركة بي إم دبليو بريليانس المحدودة للسيارات، مشروع مشترك بين مجموعة بي إم دبليو وشركة بريليانس الصين القابضة المحدودة للسيارات، سيحفز زيادة إنتاج بي إم دبليو السنوي في الصين إلى 830 ألف سيارة، ليصبح أكبر استثمار منفرد للصانع الألماني للسيارات في الصين.

ويغطي مصنع ليديا، الواقع في حي تيهشي بالمدينة، إجمالي مساحة بـ2.9 مليون متر مربع. ويحتضن مرافق دعم مثل ورشة لهياكل السيارات، وورشة للطلاء، وخطوط التجميع النهائية ومركز بيانات كبيرة.
كما يتم تغطية المصنع بشبكة جيجابايت من الجيل الخامس لتلبية متطلبات النطاق الترددي لتقنيات مثل الواقع المعزز(AR) ونقل الفيديو في الوقت الفعلي.

وقالت تشانغ تاو، رئيسة المصنع: “إن مصنع ليديا هو أول مصنع قامت مجموعة بي إم دبليو بتخطيطه وتأسيسه بشكل تام في بيئة افتراضية منذ بداية التصميم”، مضيفة أن في مرحلة البناء، يمكنها أن ترى في الوقت الفوري موقع البناء الفعلي وآثار البناء عبر الواقع الافتراضي.

وتعد مدينة شنيانغ أكبر قاعدة الإنتاج لمجموعة بي إم دبليو في جميع أنحاء العالم. وقد تجاوز إجمالي عدد موظفي المجموعة في الصين 28 ألف موظف.

أ. ش. أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السيارات

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/06/24/1552286