منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«صناعة الحرف اليدوية» تدعو لعقد جمعية عمومية لإقالة رئيس الغرفة


دعت غرفة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات لعقد جمعية عمومية غير عادية لإقالة رئيس الغرفة حمادة العادلي، ومن المقرر عقد الاجتماع الأربعاء المقبل.

وقال مصدر بمجلس إدارة غرفة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات المصرية، إن بعض أعضاء مجلس الإدارة، تقدموا بطلب إلى مجلس إدارة الاتحاد لعقد جمعية عمومية غير عادية، لسحب الثقة من رئيس مجلس إدارة الغرفة.

وتنص المادة 12 من قانون اتحاد الصناعات المصرية رقم 70 لسنة 2019، أن الجمعية العمومية غير العادية تنعقد بدعوة من رئيس الاتحاد أو رئيس الغرفة، أو بطلب موقع من ثلثي أعضاء مجلس إدارة الغرفة أو عُشر عدد أعضاء الجمعية العمومية للغرفة بحد أدنى 5 أعضاء كتابة إلى رئيس الغرفة، أو بطلب من الوزير المختص يقدم إلى رئيس الاتحاد.

وتقدم 9 أعضاء من مجلس إدارة الغرفة بالإضافة إلى 9 عضو من الجمعية العمومية بطلب إلى مجلس إدارة الاتحاد لسحب الثقة من الرئيس الحالي للغرفة، بتاريخ 12 يونيو الجاري.

وقال مصدر على صلة بالأمر، إن مجلس إدارة الغرفة تعاني من صراع وانقسام إلى فرقتين جبهة تضم 9 أعضاء تضم وكيل الغرفة إسماعيل مصطفى (إسماعيل البلدوزر)، والأخرى 6 أعضاء مجلس إدارة منهم رئيس الغرفة حمادة العادلي.

واطلعت البورصة على نسخة من الطلب المقدم بتاريخ 12 يونيو الجاري، والذي يطالب بعقد جمعية عمومية للغرفة للتصويت على عزل رئيس الغرفة وذلك لعدم تعاونه، وعدم اطلاع أغلب أعضاء مجلس الإدارة على أمور الغرفة، وعدم موافقته على عقد الاجتماع الشهري لمجلس الإدارة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/06/27/1553331