منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“باى سكاى” تتوسع بتطبيق “يلا سوبر آب” فى الإمارات


صادق: التطبيق جذب 800 ألف عميل و500 مليون جنيه معاملات

أعلنت شركة “باى سكاى” للتكنولوجيا المالية وحلول المدفوعات الرقمية إطلاق تطبيق “يلا سوبر آب” فى الإمارات لتقديم عدد من الخدمات المالية.

وقال وليد صادق، المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة “باى سكاى”، إن حلول الشركة موجودة حاليا فى أكثر من 10 دول بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال الشراكة مع عدد من البنوك الكبرى.

وأضاف أن الشركة تستهدف التوسع خلال الفترة المقبلة فى الخدمات المقدمة للأفراد من خلال تطبيق “يلا سوبر آب”، والذى يعتبر منصة رقمية متكاملة حيث يجمع عدد من الخدمات التى تقدم العديد من التطبيقات من خلال تطبيق واحد، فضلا عن تقديم خدمات مالية من خلال التطبيق أو بطاقات “يلا”، وكذلك يقدم التطبيق خدمات غير مالية مثل التجارة الإلكترونية وشراء تذاكر القطارات أو شراء وثائق التأمين وغيرها، فضلا عن أنظمة الولاء من خلال تطبيق “يلا” بالتعاون مع شركاء شركة “باى سكاى” مثل البريد.

وأوضح صادق أنه تم جذب أكثر من 800 ألف عميل لتطبيق “يلا سوبر آب” فى مصر خلال أول 100 يوم تشغيل وإتمام أكثر من 500 مليون جنيه معاملات عبر التطبيق من خلال 500 ألف معاملة.

وأشار إلى أن الأداء القوى للتطبيق دفع الشركة إلى التوسع بالتطبيق على المستوى الإقليمى بداية من السوق الإماراتى على أن يتم الإطلاق رسميا فى الربع الثالث من العام الجارى، وتم الحصول على التراخيص اللازمة لإطلاق الخدمة فى الإمارات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/06/28/1553514