منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر للتأمين” تعتمد استراتيجية التنمية المستدامة


اعتمدت شركة مصر للتأمين استراتيجية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ترتكز على 5 أهداف تتضمن التعليم الجيد والمساواة بين الجنسين والصحة الجيدة ومكافحة الفقر والتحول لبيئة نظيفة.

وقال عمر جودة عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين، إن الاستراتيجية تأتى إيمانا من الشركة بدورها ومسئوليتها تجاه المجتمع للتوافق مع رؤية مصر 2030 وربطها بسياسة الشركة لتكون ضمن الشركات الرائدة في مجال الاستدامة.

أشار جودة إلى أن الشركة اتخذت العديد من الخطوات لتحقيق هذه الاهداف المحددة الاستراتيجية.

هدف التعليم الجيد بينها إنشاء مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بالمنيا التى ستبدأ الدراسة بها من العام الدراسي 2022-2023 بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إضافة إلى مشروع قوى عاملة مصر والممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية للمساعدة في تطوير التعليم الفني والتدريب المهني، وتأسيس مدرسة مصر للتامين الإعدادية للبنات بحدائق القبة وذلك عام 1993.

وفيما يتعلق بهدف مكافحة الفقر، لفت جودة إلى توسع الشركة في التأمين متناهي الصغر للوصول إلى فئات مجتمعية جديدة من ذوي الدخول المنخفضة منها على سبيل المثال توفير التغطية التأمينية لمحافظ التمويلات الممنوحة من بنك ناصر الاجتماعي لعملائه.

تابغ: “وفرت الشركة كذلك لعملائها وثيقة حياة كريمة للحوادث الشخصية بقسط سنوي بسيط يبلغ 75 جنيها فقط يتمتع من خلالها المؤمن عليه بالحماية التأمينية والعديد من المزايا ومنها تغطية خطر الوفاة والعجز الكلي والجزئي المستديم نتيجة حادث حتى 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى تغطية مصاريف العلاج الطبي والأجهزة التعويضية نتيجة حادث وفق شروط الوثيقة”.

وأوضح جودة، أنه فيما يتعلق بهدف المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة والشباب تعاقدت الشركة كإحدى شركات مجموعة مصر القابضة للتأمين مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) للعمل على توفير بيئة عمل عادلة وداعمة سعيا للقضاء على أي مظهر من مظاهر التمييز بين الجنسين لتحقيق العدالة والانصاف للجميع.

ونوه جودة إلى أن الشركة ساهمت للتأمين في مبادرة إحلال السيارات ضمن تحقيق هدف الحفاظ على البيئة والتحول للطاقة النظيفة، حيث تهدف مبادرة إحلال المركبات المتقادمة بأخرى جديدة تعمل بالغاز الطبيعي إلى التحول إلى الطاقة النظيفة وذلك من خلال توفيرها تغطيات تامينية بمزايا متعددة وخصومات للمشاركين في المبادرة والمشاركة في مبادرة السيارات الكهربائية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التأمين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/08/02/1563809