منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




منصة “O7 Therapy” للصحة النفسية توقع شراكة مع “بوبيان للتأمين التكافلى”


وقعت منصة “أو7 ثيرابى O7 Therapy” للصحة النفسية، اتفاقية تعاون مع شركة بوبيان للتأمين التكافلي، عضو مجموعة بنك بوبيان بدولة الكويت.
وقال أشرف بخيت، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للمنصة، إنه بموجب الشراكة يتعاون الطرفان على توفير خدمات المنصة ضمن خدمات ومنتجات التأمين الصحي التي توفرها شركة بوبيان تكافل.

أضاف أن التعاقد بعد الأول من نوعه في مصر والكويت وبهدف توفير خدمات طبية يقدمها أطباء ومعالجون نفسيون اُختيروا بعناية فائقة لجميع المتحدثين باللغة العربية في جميع أنحاء العالم.

وأشار إلى أن المنصة تستخدم أحدث التقنيات لإتاحة أعلى مستوى من الرعاية النفسية بمنتهى السهولة عبر الإنترنت، في أي مكان، وفي أي وقت يختاره متلقي الخدمة، وذلك مع مراعاة حماية وتشفير البيانات والمعلومات الشخصية والمحادثات والرسائل لجميع مستخدمي المنصة.

ومن جانبه، قال إبراهيم الخزام، الرئيس التنفيذي لشركة بوبيان للتأمين التكافلي إن الاتفاقية تساعد شركات التأمين في دولة الكويت على مواجهة تحديات توفير بوليصة تختص بالعلاج النفسي والتى تتضمن توفير السرية والأمان لمتلقي الخدمة، فضلا عن القدرة على تحديد الأسعار التي تتناسب مع خدمات العلاج النفسى.

وذكر أن الاتفاقية تتماشى مع مبادرة بنك بوبيان التي أطلقها في مارس الماضي كأول مبادرة من نوعها تختص بالصحة النفسية في دولة الكويت.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/08/03/1564139