منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“تويتر” يرفض مزاعم “ماسك” بأنه كان “مخدوعًا” في صفقة الاستحواذ


رفض موقع “تويتر” مزاعم الملياردير “إيلون ماسك” المقدمة إلى محكمة ديلاوير بأنه تم خداعه لتوقيع صفقة شراء شركة التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن تلك المزاعم غير معقولة ومخالفة للحقيقة.

وبحسب “رويترز”، قالت الشركة الخميس: وفقًا لـ”ماسك”، فقد خدع “تويتر” الملياردير المؤسس للعديد من الشركات الذي نصحه مصرفيو ومحامو وول ستريت بتوقيع اتفاقية اندماج بقيمة 44 مليار دولار. مضيفة: هذه القصة غير قابلة للتصديق ومخالفة للحقيقة كما تبدو.

وتحاول الشركة التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها إجبار “ماسك” على متابعة الصفقة وتتهمه بتخريبها لأنها لم تعد تخدم مصالحه، مؤكدة على أن إفصاحات هيئة الأوراق المالية والبورصات الخاصة بالموقع حول المستخدمين النشطين يوميًا – الذين يمكن تحقيق الدخل منهم – كانت دقيقة.

على جانب آخر، يقدم “ماسك” دعوى مضادة – تم رفعها الجمعة الماضية ونُشرت الخميس – تتهم “تويتر” بتكثيف الجهود لإخفاء العدد الحقيقي لمستخدميه، مع تدهور السوق.

ويقول “ماسك” في طلب الدعوى المضادة: في حين أن “تويتر” يروج لوجود 238 مليون مستخدم نشط يوميًا يمكن تحقيق الدخل منه، فإن هؤلاء المستخدمين الذين يشاهدون الإعلانات بالفعل أقل بنحو 65 مليونًا.

هذا ومن المقرر أن يتوجه الطرفان إلى المحكمة في السابع عشر من أكتوبر، في أحدث مواجهة قانونية حادة بين أغنى شخص في العالم وإحدى أكبر شركات وسائل التواصل الاجتماعي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: تويتر

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/08/05/1564759