“كونتكت كارز” توقع اتفاقية مع “تويوتا إيجيبت” لتسعير السيارات المستعملة


وقعت شركة «كونتكت كارز» المنصة الرقمية شراكة استراتيجية مع شركة «تويوتا إيجيبت» الوكيل الرسمى لمنتجات «تويوتا» في مصر، لإطلاق أول أداة تسعير للسيارات المستعملة.

قال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعه شركات تويوتا إيجيبت، إن الاتفاقية جاءت نتيجة إقبال العملاء على شراء سيارات تويوتا المستعملة خلال الفترة الأخيرة، وشهد سوق السيارات بعض التحديات ونتج عنه نقص فى السيارات الجديدة بالأسواق وزيادة الإقبال على شراء السيارات المستعملة.

أشار «منصف» إلى أن التعاون مع كونتكت كارز يتضمن تطوير أداة تسعير مستقلة لسيارات تويوتا لدعم فريق Auto mark بالإضافة إلى دعم مبادرة رقمنة عمليات بيع وشراء السيارات المستعملة.

قال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذى لشركة كونتكت المالية القابضة، إن الشركة تحرص على تطوير حلول الأعمال المبتكرة لشركائها الرئيسيين في الصناعة، وللمساعد على التطوير بشكل أكبر فى المستقبل.

أشار «زعتر» إلى أن قطاع صناعة السيارات واجه العديد من التحديات خلال الفترة الأخيرة، وتعد كونتكت حاليا دراسة للسوق لتوفير منتجات جديدة حتى نكون مستعدين تمامًا عندما يعود سوق السيارات في المستقبل القريب.

وقال عثمان عبد المنعم، المدير التنفيذي لشركة كونتكت كارز، إن تسعير السيارات المستعملة هو جزء أساسى فى سوق السيارات، وأن هذه الخدمة لدعم اتخاذ القرار الأفضل فيما يتعلق بتسعير السيارات المستعملة، بالإضافة إلى تحسين تسهيل عمليات البيع والشراء المختلفة مثل التقييمات الفورية وعمليات تبادل السيارات المستعملة.

أوضح أنه من المتوقع تقديم خدمات أخرى متعلقة بالسيارات المستعملة مثل المزادات الرقمية لضمان استمرارية العملاء، ويمكن أن يشهد قطاع تجارة السيارات المستعملة كثيرا من المزادات الرقمية التي تستخدم أداة التسعير الرقمية لتحسين سرعة وكفاءة معاملات بيع وشراء السيارات المستعملة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السيارات

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/11/09/1596331