“الفاهرة للدواجن” تربح 220.9 مليون جنيه خلال 9 أشهر


ارتفعت أرباح شركة القاهرة للدواجن، بنسبة 80% خلال التسعة أشهر الأول من العام الجاري لتصل 220.9 مليون جنيه، مقارنة بربح 122.7 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وزادت إيرادات الشركة خلال الفترة لتصل إلى 4.71 مليار جنيه، مقارنة بإيرادات 3.65 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من العام السابق له.

تضاعفت أرباح شركة “القاهرة للدواجن” 1.98 مرة خلال النصف الاول من العام الجاري، لتصل 239 مليون جنيه، مقارنة بصافي ربح 80.2 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وزادت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري لتصل إلى 3.08 مليار جنيه، مقارنة بإيرادات 2.4 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من العام السابق له.

وبلغت أرباح مساهمي الشركة الأم خلال الستة أشهر نحو 235.9 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 79.4 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وكانت قررت الشركة إلغاء الرخصة التجارية الصادرة عن المنطقة الحرة بجبل علي في إمارة دبي بدولة الإمارات.

وارتفعت أرباح شركة “القاهرة للدواجن” بنسبة 1.1% خلال الربع الأول من العام الجاري، لتصل 53.3 مليون جنيه، مقارنة بصافي ربح 52.7 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وزادت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري لتصل إلى 1.46 مليار جنيه، مقابل 1.16 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وكانت اعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة “القاهرة للدواجن”، تقرير مجلس الإدارة ومراقب الحسابات عن العام الماضي.

وصدقت العمومية على القوائم المالية للعام الماضي، وقررت إخلاء طرف مجلس الإدارة عن الفترة.

وأقرت العمومية غير العادية تعديل المادة 3 من النظام الأساسي للشركة والخاصة بأنشطتها، وكذلك تعديل المادة 7 والخاصة بهيكل المساهمين.

وكان مجلس إدارة شركة القاهرة للدواجن، اعتمد تقرير إفصاح إلغاء نشاط الاستيراد من أنشطة الشركة ومحوه من السجل التجاري.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/11/10/1596627