«جنرال موتورز» و«المنصور للسيارات» تطرحان «كاديلاك ليريك» الكهربائية نهاية 2023


أرورا: توفير مراكز لخدمات الصيانة السيارات الكهربائية خلال أشهر

 

أعلنت شركتا «جنرال موتورز» و«المنصور للسيارات» عن طرح السيارات «كاديلاك ليريك» في مصر بنهاية العام المقبل، و تقديم 5 موديلات من «كاديلاك» الكهربائية في مصر بحلول 2025.

قال محمد منصور، رئيس مجلس إدارة شركة المنصور للسيارات، إن الشركة أطلقت «كاديلاك ليريك» من خلال المشاركة مع جنرال موتورز كشريكين رئيسيين في أهم مؤتمر للمناخ في العالم COP27، وقد دخلت الشركتان في شراكة لأكثر من 40 عامًا.

قال شيلبان أمين، رئيس جنرال موتورز للعمليات الدولية، إن مستقبل السيارات في العالم يتجه نحو المركبات الكهربائية، والابتكار في علامة «كاديلاك» التي لديها الخبرة لجعل ذلك المستقبل حقيقة في مصر في أقرب وقت.

وذكرت شارون نيشي، المديرة التنفيذية لشركة جنرال موتورز في مصر وشمال أفريقيا أن «كاديلاك» عادت إلى مصر بسياراتها الجديدة كليًا التي تعمل بالكهرباء بالكامل اعتبارًا من عام 2023، ونخطط لطرح 5 موديلات من «كاديلاك» الكهربائية في مصر بحلول 2025.

وأضاف أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات، إن المرحلة القادمة سوف تشهد توفير العديد من مراكز لخدمات والصيانة السيارات الكهربائية خلال فترة تتراوح بين 6 و 30 شهرا مقبلة.

أشار إلى أن «كاديلاك» ملتزمة بتقديم تجربة عملاء متطورة من الدرجة الأولى إلى السوق المصري، وهو ما حرصت عليه شركة المنصور للسيارات منذ إنشائها، حيث تواصل الشركة تقديم منتجات وخدمات وتقنيات مبتكرة للمستهلكين المصريين المميزين.

وتوفر حزمة البطارية المكونة من 12 وحدة و 102 كيلوواط / تدعم للدفع الرباعي بالكامل السيارة بقوة 500 حصان و610 نيوتن من عزم الدوران، بالإضافة إلى مدى يصل إلى 500 كيلومتر تقريبًا مع الشحن الكامل1، كما توفر «ليريك» أيضًا شحنًا عالي السرعة يعتمد على التيار المستمر، مما يتيح للعملاء السير مسافة 125 كيلومترًا من خلال الشحن الكهربائي لمدة 10 دقائق2، و265 كيلومترًا من خلال الشحن الكهربائي لمدة 30 دقيقة3.

تصميم السيارة الداخلي يتركز على عناصر التصميم الثانوية، بما في ذلك الأنماط المعقدة المحفورة بالليزر في الخشب فوق الديكور المعدني، وهو ما لم يحدث من قبل، وتعد شاشة LED الكبيرة المنحنية إلى جانب الشبكة الكريستالية السوداء المميزة من العناصر الرئيسية التي توضح قدرة مصممي السيارة على الدمج السلس بين التكنولوجيا المتقدمة والشكل الجمالي والإضاءة الرائعة والديكور.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/11/10/1596843