Anchor” للتطوير تطرح مشروع “ريفولى” باستثمارات 3 مليارات جنيه


طرحت شركة «Anchor Developments» مشروع “ريفولى” فى العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تبلغ 3 مليارات جنيه.

وقال المهندس عمرو علي، رئيس مجلس إدارة شركة Anchor Developments، إن الشركة تنفذ المشروع ضمن المنطقة الخدمية بمشروع “بلوفير” المملوك للشركة السعودية المصرية للتعمير بالعاصمة الإدارية.

وأضاف أن مشروع “ريفولى” يقع على مساحة 10.8 ألف متر مربع، ويتم البناء على مساحة 30% فقط من الأرض، موضحا أن المشروع عبارة عن ستريب مول بارتفاع أرضى ودورين تجارى وإدارى.

وقال الدكتور هادى فتحى، المدير التنفيذى لشركة Anchor Developments، إن الشركة حاصلة على القرار الوزارى وكافة الموافقات والتراخيص اللازمة للتنفيذ، ومن المخطط تسليم المشروع فى يونيو 2025.

وأضاف أنه من المخطط طرح نسبة من الجزء التجارى بالمشروع للبيع ولكن بعد تسكين العلامات التجارية بهذه النسبة، ليتم بيع الوحدات بالعلامات التجارية.

وقال الدكتور عماد حمزة، رئيس القطاع التجارى بشركة Anchor Developments، إن الشركة تقدم أنظمة سداد مرنة للعملاء تدعم قدراتهم الشرائية، وتدعم الموقف المالى للمشروع، وتصل فترات السداد للعملاء إلى 8 سنوات.

وأضاف أنه تم توقيع مذكرة تفاهم تتضمن تواجد 6 علامات تجارية فى المشروع، وهو تعاون حصرى مع هذه العلامات التى تتواجد لأول مرة فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أن مشروع “ريفولى” هو المشروع الأول من 3 قطع تقوم الشركة بتطويرها ضمن الجزء الخدمى بمشروع “بلوفير” بإجمالى مساحة 26.3 ألف متر مربع، وتخطط الشركة لتنفيذ مشروعات متعددة الاستخدامات عليها.

وقال إنه تم توقيع اتفاقيات تعاون لمشروع “ريفولى” مع كل من الشركة السعودية المصرية للتعمير، ومداد مهندسون استشاريون، وMRB لإدارة المشروعات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/11/12/1597011