مؤتمر المناخ ينعش مبيعات الملابس الجاهزة فى شرم الشيخ


ساهمت قمة المناخ COP27 المقامة فى مدينة شرم الشيخ فى إنعاش مبيعات الملابس الجاهزة فى مولات المدينة، وتوقع تجار الملابس زيادة المبيعات خلال الأيام المقبلة.

قال محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات باتحاد الصناعات، إن مؤتمر المناخ المقام فى شرم الشيخ تأثيره إيجابي على مبيعات الملابس الجاهزة، نتيجة قيام ضيوف المؤتمر بالتنزه وشراء الملابس بعد انتهاء فعاليات المؤتمر.

وأضاف رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الملابس الجاهزة، أن إقامة المؤتمرات في مصر بمختلف المحافظات سيعمل على انتعاش المبيعات بكافة القطاعات وليس قطاع الملابس الجاهزة.

وقالت سماح هيكل، عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة، إن مبيعات الملابس الجاهزة ارتفعت بشكل غير مسبوق في مدينة شرم الشيخ، بالتزامن مع بداية الموسم الشتوي ، إذ يشارك أكتر من 130 دولة، و سيتجول أعضاء الوفود الأجانب المشاركون فى قمة المناخ في المدينة بعد انتهاء أعمال المؤتمر و يشترون الملابس وهدايا تذكارية.

وأضافت ” هيكل”، أن الأفواج السياحية بدأت تتوافد علي شرم الشيخ والغردقة ومن المتوقع أن تزور هذة الأفواج محافظة القاهرة والأسكندرية والأقصر وأسوان.

كما توقع محمد الداعور ، رئيس شعبة الملابس الجاهزة السابق، أن تزداد مبيعات الملابس الجاهزة بعد مؤتمر المناخ في شرم الشيخ، أثناء قيام الوفود المشاركة بالتنزه فى المنطقة، مطالباً بضرورة الاهتمام بمثل هذه المؤتمرات والتى تعمل على انتعاش العديد من المجالات ومنها مجال السياحة.

كتبت- فاطمة أبوزيد

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/11/13/1596958