“مراكز” تفوز بجائزة “Global RLI 2022” عن مشروع “ديستريكت فايف”


فازت شركة مراكز للتطوير العقارى، بجائزة أر إل أى العالمية Global RLI Awards، عن مشروع ديستريكت فايف، كأكثر المشروعات المنتظر افتتاحها خلال العام الجاري، والذى من المقرر أن يجمع افتتاحه بين عدد من الفعاليات الترفيهية والفنية.

جاء ذلك خلال احتفالية Global RLI Award التى أقيمت فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث انتقلت فعاليات الجائزة هذا العام من لندن إلى الرياض لتسليط الضوء على الفرص اللامتناهية التى تتيحها التطورات الجارية فى السوق السعودى للعقارات.

وقال المهندس باسل رمزي، العضو المنتدب لشركة مراكز، إن هذه الجائزة تضاف إلى رصيد الشركة من الجوائز والتكريمات التى تعكس قدرتها على الابتكار فى نطاق كل مشروعات الشركة، مضيفاً أن الشركة تسعى لتقديم تجارب ممتعة ومستدامة لعملائها.

وتعد مراكز المطور الأول للمراكز التجارية الذى بدأ الاستثمار فى منطقة الدلتا من خلال مول طنطا، المول التجارى الأول الذى يتم تصميمه على الطراز العالمى خارج القاهرة الكبرى والإسكندرية، كما أطلقت الشركة مشروعها مول المنصورة بما يخلق قيمة اقتصادية فى منطقة الدلتا وخارجها.

ويعد ديستريكت فايف، مشروع مراكز متعدد الاستخدامات فى شرق القاهرة، أول وجهة تجمع بين كافة الخدمات حيث تضم مجمع مكاتب، منطقة سكنية، ومولاً تجارياً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: العقارات

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/11/13/1597271