“إيفيد العقارية” تبدأ تنفيذ مشروع “PARK VALLEY” فى “زايد الجديدة”


عبد البديع: خطة لاستثمار 1.2 مليار جنيه بمنطقة غرب القاهرة فى العام الأول من انطلاق الشركة

بدأت شركة “إيفيد العقارية” تنفيذ مشروع “PARK VALLEY” فى مدينة الشيخ زايد الجديدة، وذلك بالتزامن مع إطلاق المشروع وبدء تسويقه للعملاء.

وقال محمد عبد البديع، رئيس مجلس إدارة شركة “إيفيد العقارية”، إن المشروع يقام على مساحة 21 ألف متر مربع، ويقع بجوار البوابة الأولى لمدينة الشيخ زايد الجديدة، ويضم 26 فيلا منفصلة و8 توين هاوس، ويتم البناء على 15% فقط من مساحة الأرض والباقى مخصص للاند سكيب والطرق الداخلية للمشروع.

وأضاف أن الشركة لديها خطة لتنفيذ المشروع ليتم التسليم للعملاء وفقا للجدول المحدد، وذلك بالتوازى مع إطلاق المشروع وطرحه للعملاء بأنظمة سداد تتناسب مع العملاء المستهدفين.

وأشار إلى أن بدء التنفيذ لمنع وجود فجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ، وخاصة مع ارتفاع أسعار المواد الخام نتيجة التغيرات الاقتصادية العالمية ما يؤثر على أسعار التنفيذ، مؤكدا أن الشركة لديها خطة للتسليم خلال عامين.

وأوضح أن دراسة السوق ومتابعة التطورات والقدرة الشرائية للعملاء تعد جزء أساسى لتقديم أنظمة سداد مرنة تدعم اتخاذ العملاء للقرار الشرائى، وفى نفس الوقت توفر تدفقات نقدية للشركة من عائدات التسويق.

وقال إن الشركة تقدم أنظمة سداد تتضمن 10% مقدم والباقى على 4 سنوات، و15% مقدم والباقى على 5 سنوات، و20% مقدم والباقى على 6 سنوات، كما تقدم الشركة خصمًا على السداد الفورى.

وأضاف أن الشركة لديها خطة لاستثمار 1.2 مليار جنيه فى منطقة غرب القاهرة خلال العام الأول من انطلاقها، حيث تم اختيار منطقة غرب القاهرة لبدء استثمارات الشركة للاستفادة من التنمية العمرانية الشاملة التى تشهدها المنطقة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: العقارات

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/11/14/1597648