“نون” تتعاون مع “تابى” لتقديم خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا


أعلنت منصة “نون” للتجارة الإلكترونية عن شراكتها مع تطبيق “تابى” للمدفوعات والتسوق، لتحسين تجارب المتسوقين من خلال توفير خيارات دفع أكثر مرونة.

وسيتمكن العملاء من الاستفادة من الخيارات المقدمة من “تابى” خلال عروض 11.11 من “نون”، كما ستكون هذه الخيارات متوفرة خلال أكبر عروض الجمعة الصفراء، والتى ستبدأ من 20 إلى 27 نوفمبر، وسيستفيد العملاء من خيار تقسيم المشتريات إلى أربع أقساط شهرية بدون فوائد.

وقال مصطفى سالم، نائب رئيس قسم النمو والاستراتيجية الرقمية فى “نون مصر”: “نحن نهدف إلى توفير أفضل تجربة تسوق لعملائنا فى الشرق الأوسط، ومن خلال توفير خدمات تطبيق تابى للعملاء، فإننا ننشئ وجهة تسوق رقمية ملائمة لتوقعات المتسوقين وبأسعار معقولة، ما يعد أمرًا هاماً بالنسبة لنا، كما أننا نمكّن الآلاف من البائعين المحليين من عرض منتجاتهم بأسعار ميسورة وجذابة لملايين العملاء، ما يعزز نجاح ونمو الأعمال فى جميع أنحاء المنطقة”.

وأضاف سالم: “ستساعد الشراكة بين نون وتابى فى تقليل اعتماد العملاء على المعاملات النقدية وهو ما يتماشى مع مبادرات الشمول المالى للمجتمع وتحقيق النمو الاقتصادى، وذلك فى إطار الجهود المبذولة على مستوى الدولة لتحقيق التمكين الاقتصادى للمواطنين والشركات، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030”.

وقال حسام عرب، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة “تابى”: “سوف نقدم من خلال شراكتنا مع منصة نون، المرونة والتمكن المادى الذى توفره تابى اليوم للملايين من الأشخاص الذين يتسوقون على نون من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/11/15/1598086