“وادى دجلة” تطرح مشروع “Club Town” فى المعادى باستثمارات 1.5 مليار جنيه


طرحت شركة وادى دجلة للتنمية العقارية مشروع “Club Town” السكنى فى حى المعادى بالقاهرة، بقيمة استثمارية تصل إلى 1.5 مليار جنيه، ويقع على مساحة 70 فدانًا لينضم من خلاله 550 أسرة جديدة لمجتمعات وادى دجلة للتنمية العقارية.

وقال ريمون عهدى، نائب العضو المنتدب لشركة وادى دجلة للتنمية العقارية: “نقدم للسوق العقارى المصرى مشروع Club Town الذى يقع فى أهم المناطق الحيوية بقلب المعادى بقيمة استثمارية تصل إلى 1.5 مليار جنيه”.

وأضاف عهدى أن الشركة قامت بتخصيص 70 فدانا من إجمالى محفظة أراضيها والتى تصل إلى 6 ملايين متر مربع، لإقامة هذا المشروع المتميز.

وأوضح أن المشروع يدعم مفهوم الاستدامة الاجتماعية من خلال توفير العديد من المرافق والخدمات الأساسية المتعددة لتلبية مختلف الاحتياجات المعيشية اليومية للأسرة المصرية، بالإضافة إلى احتوائه على مساحات خارجية خضراء وبنية تحتية مجهزة بأفضل معايير الجودة.

وأشار إلى أن النسبة البنائية تبلغ 5% فقط من المساحة الإجمالية للمشروع وهى 70 فدانًا بما فيها مساحة نادى وادى دجلة.

وقال إن الشركة توفر لجميع ملاك Club Town إمكانية التواجد بنادى وادى دجلة الرياضى والتمتع بجميع خدماته إلى جانب الأنشطة الرياضية باعتبارهم كيان واحد، فضلا عن باقى الخدمات الأخرى التى يقدمها المشروع مثل جراجات للسيارات، وكاميرات متابعة تعمل على مدار اليوم، إلى جانب باقى الخدمات كالاند سكيب والبحيرات.

وأضاف أن المشروع يضم 550 وحدة سكنية، تتنوع بين الشقق والدوبلكسات، بمساحات تتراوح بين 100 متر و300 متر مربع، ويتكون المشروع من ثلاثة مراحل بالإضافة إلى منطقة تجارية، ومن المقرر أن يبدأ تسليم المرحلة الأولى “Breeze” فى عام 2024.

وأوضح عهدى أنه مع نهاية عام 2022 وبداية عام 2023 ستشهد شركة “وادى دجلة” انطلاقة جديدة وقوية من خلال طرح العديد من المشاريع بالعديد من المناطق المتميزة إلى جانب تنفيذ الخطط الموضوعة للتسليم التى تصل لأكثر من 1500 وحدة بمختلف مشاريع الشركة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: العقارات

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/11/15/1598178