32 شركة صناعات هندسية تشارك فى ندوة اختبارات الجودة للمصدرين


نظم المجلس التصديري للصناعات الهندسية بالتعاون مع الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، اليوم، ندوة تعريفية عن «خدمات اختبارات الجودة للمصدرين المقدمة من الهيئة»، والتي من شأنها تخفيف الأعباء عن الشركات المصرية المصدرة من خلال استغلال المعامل الخاصة بالهيئة لإصدار شهادات الجودة المطلوبة للمنتجات المصرية المصدرة للأسواق الخارجية.

وشهدت الندوة عرض جميع الاختبارات والمعامل الخاصة بالمنتجات الصناعية والكيماوية والغذائية وفتحوا باب النقاش للرد على كل استفسارات الحضور، وشارك في هذه الندوة 50 ممثلا من 32 شركة هندسية.

وأكدت مى حلمي، المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الهندسية، استمرار الفعاليات والندوات وورش العمل التى من شأنها خدمة الأعضاء وتسهيل عمليات التصدير وتعريفهم بكل ما هو جديد فيما يتعلق بإجراءات التصدير والشهادات المطلوبة.

وأشارت إلى أن الفترة المقبلة تشهد مزيدًا من ورش العمل بالتعاون مع جميع الجهات ذات الصلة بملف التصدير سواء من الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات أو الجمارك أو مصلحة الضرائب وجميع الوزارات والهيئات ذات الشأن، وذلك بهدف تسهيل عمليات التصدير وتعريف الشركات الهندسية بكل مستجدات وتفاصيل آليات التصدير للخارج.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/11/16/1598689