فنادق الغردقة وشرم الشيخ تُطلق برامج تحفيزية لمشجعى كأس العالم


عاقل: خصومات على الإقامة تُمنح للحاجزين عبر منصات الحجز المباشر

تستعد فنادق الغردقة وشرم الشيخ لاستقبال مشجعى بطولة كأس العالم المُقام فى قطر فى الفترة بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022، عبر إطلاق خصومات وبرامج تحفيزية للمشجعين لزيارة مصر بالتزامن مع انعقاد البطولة.

‏قال علاء عاقل، رئيس غرفة الفنادق بالاتحاد المصرى للغرف السياحية، إن الغرفة عممت منشورا على كافة المنشآت الفندقية بمحافظتى البحر الأحمر وجنوب سيناء، لتقديم برامج تحفيزية لروادها من مشجعى كأس العالم حاملى بطاقة المشجع “هيا”.

وأضاف عاقل لـ”البورصة”، أن البرامج التحفيزية من المقرر أن تشمل عروضا وخصومات على الاقامة وتُحدد بحسب إمكانية كل فندق، ووفقا للحد الأدنى لسعر الإقامة الفندقية المُعمم من قبل وزارة السياحة والآثار.

وأوضح رئيس غرفة الفنادق، أن الفئات المستفيدة من الخصم على الاقامة الفندقية اثناء فترة مباريات كأس العالم، تقتصر على الوافدين الذين حجزوا من خلال منصات الحجز المباشر “أونلاين”، مثل بوكينج، إكسبيديا أو هوتلز دوت كوم، أو من خلال الحجز المباشر مع الفندق.

وتابع أن معدلات الإقبال والحجوزات بالبحر الأحمر وجنوب سيناء، تشهد تحسنا وتُسجل معدلات جيدة خلال الفترة الحالية وتزامنا مع دخول موسم الشتاء.

أشار إلى توافد ملحوظ لكافة الجنسيات على شرم الشيخ والغردقة، سواء للوافدين من أوروبا الغربية أو الشرقية، وبوجه خاص الإنجليز، والألمان، والإيطاليين وكذلك يتوافد سائحون من رومانيا وروسيا.

وقامت وزارة السياحة والآثار بعدد من الإجراءات، منها التعميم الموجه للمنشآت الفندقية بالغردقة وشرم الشيخ لتقديم نسبة خصم على أسعار الإقامة المعلنة “أونلاين” لمشجعى كأس العالم لكرة القدم حاملى بطاقة المشجع “هيا”.

وفى بيان صادر عن مجلس الوزراء اليوم، أعلن عن اعتماد تسهيلات تأشيرة الدخول إلى مصر لحاملى كارت المشجع “هيا” الحاضرين لبطولة كأس العالم فى قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022، وذلك أسوة بما تم خلال فترة استئناف الحركة السياحية أثناء جائحة كورونا، من تطبيق نظام الإعفاء من رسوم التأشيرات للسائحين الوافدين للمقاصد السياحية المصرية، ويأتى ذلك فى إطار استفادة مصر من هذا الحدث للترويج للسياحة المصرية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السياحة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/11/16/1598751