منصة “وفرإكس” تطلق خدمة “كاش باك” بالتعاون مع “CIB”


أطلقت منصة “وفرإكس” للتجارة الإلكترونية برنامج “WAFFARX | CIB” للاسترداد النقدى “كاش باك” بالتعاون مع البنك التجارى الدولى “CIB”.

وقال عز فايق، المؤسس والمدير التنفيذى لشركة “وفرإكس”، إن الخدمة الجديدة تمكن عملاء البنك التجارى الدولى ومنصة “وفرإكس” من الوصول إلى معدلات أعلى من الاسترداد النقدى من خلال قائمة متنوعة تضم مجموعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية، مثل موقع أمازون، وبوكينج دوت كوم، وجوميا، وبى تك، وسبينيس، ونايكى، وسبرينجفيلد، ورابيت مارت بالإضافة إلى الحصول على الكاش اوت “استلام الكاش باك” وذلك 6 مرات على مدار العام بدلًا من 4.

وتتيح منصة “وفرإكس” عروض على المنتجات من الأسواق العالمية والمحلية بالإضافة إلى الحصول على كوبونات خصم وكاش باك بعد 3 أشهر، حيث تتلقى “وفرإكس” رسوم إحالة المشترين للمتاجر الشريكة وتستخدم هذه الرسوم لتقديم كاش باك لأعضاء المنصة على مشترياتهم.

وأضاف عز أن منصة “وفرإكس” أعلنت نهاية العام الماضى عن ضخ استثمارات بملايين الدولارات من خلال لوبى كابيتال رائدة الاستثمار فى “سيليكون فالى”، والتى تضمنت مستثمرين أوليين مثل شركة “A15” وهى أحد كبار المستثمرين المصريين.

وأوضح أن المبيعات التى حققتها المنصة بالتعاون مع العلامات التجارية المختلفة بلغت 500 مليون جنيه، بينما أعادت “وفرإكس” ما يزيد عن 25 مليون جنيه على شكل كاش باك لعملائها خلال الفترة الماضية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2022/11/20/1599348