شركة عقارات سعودية تستعين بالعلامة التجارية “ترامب” في مشروع بـ”سلطنة عمان”


قالت شركة دار الأركان للتطوير العقاري السعودية، إنها وقعت اتفاقية مع شركة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لاستخدام علامة ترامب التجارية في مشروعها الذي تبلغ تكلفته أربعة مليارات دولار في سلطنة عمان والذي يتضمن ملعبا للجولف وفندقا وفيلات.

ووفقا لرويترز، لم يكشف الإفصاح الصادر اليوم الأحد عن البنود المالية للاتفاقية مع منظمة ترامب التي تدير فنادق وملاعب للجولف وعقارات أخرى حول العالم.

وقال إفصاح دار الأركان إن مشروع عايدة، وهو مشروع مشترك مع الشركة العمانية للتنمية والسیاحة “عمران”، سيشمل “فلل ترامب” السكنية وفندقا وملعبا للجولف بالقرب من مسقط وسيستغرق استكماله أكثر من عقد.

كان ترامب قد سلم إدارة الشركة لأبنائه أثناء توليه منصب رئيس الولايات المتحدة.

وتمتع ترامب بعلاقات وثيقة مع دول خليجية عربية خلال فترة رئاسته، بما في ذلك السعودية التي استثمرت ملياري دولار مع شركة جاريد كوشنر، صهر ترامب ومستشاره السابق، بعد ترك ترامب لمنصبه.

وتمتلك منظمة ترامب ناديين للجولف في دبي في الإمارات، المركز المالي والسياحي في الشرق الأوسط، بالشراكة مع شركة داماك للتطوير العقاري.

وأطلق ترامب، الذي شن هجمات لا هوادة فيها على نزاهة التصويت الأمريكي منذ هزيمته في انتخابات 2020، حملته الانتخابية في 15 نوفمبر للمنافسة في انتخابات الرئاسة الأمريكية في عام 2024.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/11/20/1599527