“بلو تاجز للبرمجيات” تقدم حلولاً تكنولوجية ذكية لخدمة الشركات العقارية


أعلنت شركة “بلو تاجز” للبرمجيات عن تقديمها حلولاً تكنولوجية ذكية لخدمة الشركات العقارية فى السوق المصرى، وذلك فى إطار عمل الشركة لمواكبة التطورات التكنولوجية العالمية، وبما يتناسب مع خطة الدولة للتحول الرقمى فى كافة المجالات.

وقال محمود الشربينى، رئيس مجلس إدارة شركة “بلو تاجز” للبرمجيات، إن مواكبة التطورات التكنولوجية أصبح جزءا أساسيا من استراتيجية عمل أى شركة فى كافة القطاعات، وخاصة الشركات العقارية للبحث عن حلول ذكية فى التواصل مع عملائها وخدمتهم.

وأضاف أن شركته تقدم باقة من الحلول الذكية المتنوعة للشركات العقارية وذلك لتحقيق تواصل أكثر فعالية، وتقديم حلول ذكية فى تسويق مشروعات الشركات العقارية، ومنها خدمة البطاقة الذكية الممغنطة للشركات العقارية، وهى عبارة عن بطاقة ممغنطة يتم تخزين كافة بيانات المشروعات السابقة والحالية للشركة.

وأوضح أن هذه البطاقة يتم تخزين بيانات المشروع عليها وربطها برقم سرى معين للحفاظ على السرية والخصوصية، ويتم من خلالها عرض المشروع وتسجيل كافة بياناته عليها، وهى آلية ذكية تسهل تسويق المشروع وتتيح صورة كاملة عنه بكافة تفاصيله، ما يساهم فى دعم الخطط التسويقية للشركات العقارية ويجعلها تتواكب مع توجه الأفراد نحو الاعتماد على التكنولوجيا بصورة أكبر فى كافة تفاصيل الحياة.

ووأشار إلى أن شركة “بلو تاجز BLUE TAGS” للبرمجيات تقدم حلولاً متنوعة أخرى للشركات العقارية، بحيث تختار كل شركة ما يتناسب مع احتياجاتها وخططها التى تعتمد على التكنولوجيا فى الإدارة والتواصل مع العملاء، وكلها حلول تكنولوجية عالمية تدعم الخطط الداخلية للشركات العقارية وتدعم تواصلها مع العملاء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/11/20/1599569