اتفاقية بين “ڤاليو” و”طلعت مصطفى” لتوفير خدمات الشراء بالتقسيط بمولي مدينتي والرحاب


قامت شركة «ڤاليو»، بتوقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة «طلعت مصطفى»، لتقديم خدمات الشراء بالتقسيط في كل من «أوبن آير مول» مدينتي و«جيت واي مول» الرحاب التابعين لمجموعة «طلعت مصطفى»، وهما من أكبر المراكز التجارية المتكاملة في منطقة شرق القاهرة.

وبموجب الشراكة سوف تقدم «ڤاليو» باقة متنوعة من العروض المميزة حصريًا للمتسوقين ورواد المراكز التجارية التابعة لمجموعة «طلعت مصطفى» على مدار العام.

وتخطط «ڤاليو» لافتتاح نقاط تفعيل لبرنامج «شقلباظ»، وهو أول برنامج من نوعه يتيح للعملاء استرداد قيمة مشترياتهم السابقة نقدًا وسدادها لاحقًا، وذلك لخدمة جميع المتسوقين سواءً من عملاء «ڤاليو» أو غير عملاء «ڤاليو».

وتستعد «ڤاليو» لافتتاح ساحتين مجهزتين بأحدث التقنيات لمشاهدة مباريات كرة القدم القادمة، والتي تتيح لرواد المركزين تجربة فريدة تضاهي مشاهدة المباريات من الملعب، بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك المأكولات والمشروبات، إلى جانب مختلف المسابقات والأنشطة التفاعلية.

وأكد وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، على الاتفاقية مع مجموعة «طلعت مصطفى» تساهم في تعزيز باقة المنتجات التي تقدمها «ڤاليو»، وهو ما سينعكس مردوده الإيجابي على مجال تكنولوجيا الخدمات المالية.

وأضاف حسونة أن  الشراكة تهدف إلى دعم المتسوقين والتجار على حد سواء في كل من «أوبن آير مول» و«جيت واي مول»، بعد نجاح المركزين من تحقيق معدلات نمو سريعة ليكونا ضمن أهم المراكز التجارية بمنطقة شرق القاهرة.

وأكد أن الشركة تتطلع لاستمرار هذه الشراكة المثمرة التي ستساهم في خلق المزيد من الفرص في السوق المصري وتوفر الحلول والخدمات التي تتميز بسهولتها وأسعارها المناسبة للعملاء.

ومن جانبه قال عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة «طلعت مصطفى»، إن المجموعة  تسعى لتنفيذ استراتيجيات تهدف إلى تعزيز وتطوير باقة خدماتها المقدمة عبر مراكزها التجارية.

وأكد أن مجموعة «طلعت مصطفى» تعمل دائمًا على تقديم مختلف الخدمات وفق أحدث التقنيات بهدف تلبية احتياجات العملاء وتوفير أسلوب حياة عصري، مشيرًا إلى أن شركة «ڤاليو» هي الشريك الأمثل لتحقيق هذا الهدف بفضل باقة الخدمات والمنتجات المالية الابتكارية التي تقدمها، والتي تساهم في تلبية احتياجات العملاء وتوفر أنظمة شراء ميسرة لمختلف المنتجات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: طلعت مصطفى

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2022/11/20/1599730