“UPWYDE” للتطوير تستهدف 4.5 مليار جنيه مبيعات خلال 2023


فراج: الشركة تخطط لطرح مشروع سكنى بمساحة 75 فدان فى “6 أكتوبر”

تستهدف شركة UPWYDE للتطوير العقارى تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 4.5 مليار جنيه، خلال العام المقبل 2023، من كافة مشروعاتها الحالية والمخطط طرحها فى إطار خطتها التوسعية بالقطاع العقارى.

وقال المهندس محيى فراج، رئيس مجلس إدارة شركة UPWYDE للتطوير العقارى، إن الشركة تخطط لطرح مشروع سكنى بمساحة 75 فدان فى مدينة 6 أكتوبر، ومشروع متعدد الاستخدامات بمدينة الشيخ زايد.

وأضاف أن الشركة تطور عدة مشروعات من بينها مشروع “جرانوى مول” المقام على مساحة 5 آلاف متر مربع، بمدينة القاهرة الجديدة، ومشروع سكنى فى التجمع الخامس، كما تمتلك عقودا لمشاريع إدارية وتجارية فى مدينة 6 أكتوبر.

وأوضح أن الشركة نفذت مشروع “يجوال مول” فى مدينة القاهرة الجديدة على مساحة 4.2 ألف متر مربع، باستثمارات 2 مليار جنيه، ومشروع “It” متعدد الاستخدامات بالتجمع الخامس، بقيمة استثمارية تبلغ نحو مليار جنيه.

وأشار فراج الى أن شركة “UPWYDE” تخطط لطرح عدة مشروعات جديدة خلال العام المقبل، حيث تمتلك الشركة محفظة أراضى فى بعض المدن الجديدة.

وقال إن الشركة طرحت مؤخرا مشروع “Prk Vie” التجارى الإدارى الطبى بمنطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، على مساحة 19 ألف متر مربع، ويضم وحدات بمساحات تبدأ من 55 متر مربع للإدارى، و50 مترا للتجارى، وتبلغ تكلفة المشروع نحو 3 مليارات جنيه، وتستهدف الشركة نحو 4.5 مليار جنيه مبيعات تعاقدية من المشروع.

وأضاف أن الشركة تعاقدت مع مكتب الاستشارى الهندسى رائف فهمى، وشركة “ميجا بلان ديزاين” لعمل التصميمات الهندسية والإنشائية للمشروع، وشركة “PCE” لتنفيذ الإلكتروميكانيك، وشركة السويدى للأعمال الكهربائية.

وأوضح فراج أن الشركة تقدم أنظمة سداد مختلفة تتوافق مع احتياجات العملاء، من بينها 10% مقدم وتقسيط على 5 سنوات، و15% مقدم وتقسيط على 6 سنوات، و20% مقدم وتقسيط على 7سنوات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/11/21/1600016